حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 02:47 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

روج وبيجامة حريمي وشعر طويل.. تفاصيل صادمة في التحقيقات مع ”ليل مصر”

ليل مصر
ليل مصر

تواصل النيابة العامة التحقيق مع شاب ظهر خلال فيديوهات على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك من خلال صفحات باسم «ليل مصر»، يرتدى ملابس نسائية "بيجامة" ويضع المكياج ويردد كلمات تحرض على الفجور، ووجهت له اتهامات نشر فيديوهات خادشة للحياء والترويج لأفعال غير مألوفة على منصة التيك توك.

روج وبيجامة حريمي وشعر طويل.. تفاصيل صادمة في التحقيقات مع "ليل مصر"

وواجهت النيابة ليل مصر والذي اتضح أنه شاب يدعى محمود، وسمى نفسه ليل مصر أو ليلى، حيث طوّل شعره ووضع المكياج لتقديم محتويات خادشة، بتحريات الأجهزة الأمنية والتي تضمنت «تهم ترويج فيديوهات مخلة عبر حسابه على التيك توك لفيديوهات ومقاطع غير مألوفة، بالإضافة لتعديه على القيم الأسرية والمجتمع المصري، وذلك من خلال مقاطع بث مباشر يقوم ببثها على الحساب الخاص به».

كما تضمنت التحريات التي سطرتها الأجهزة الأمنية أن المتهم يمثل أنه فتاة خلال فيديوهات البث المباشر التي تحتوي على إيحاءات خادشة للحياء على منصة التيك توك.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد ألقت القبض على شاب يدعى "ليل مصر" يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال غير المألوفة والتحريض على الفسق والفجور والأفعال غير الطبيعية وغير السوية.

رصدت الأجهزة الأمنية حساب على تطبيق تيك توك باسم ليل مصر، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه، حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة وغير سوية من خلال قيامه بتحويل نفسه لأنثى، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، العرض على النيابة العامة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found