حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:15 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب جركن مياه.. غرق شقيقين في ترعة بالدقهلية

الشقيقان المتوفين
الشقيقان المتوفين

تمكنت قوات الإنقاذ النهري، في مديرية أمن الدقهلية، بمساعدة الأهالي من انتشال جثماني شقيقين، توفيا غرقا بالأمس، داخل ترعة السلام، بمنطقة الجماملة، بمدينة المنزلة، أثناء محاولاتهما تعبئة مياه من داخل ترعة السلام، المارة بذات المنطقة، بسبب انقطاع مياه الشرب عن منزلهما بشكل متكرر.

غرق شقيقان

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مأمور مركز المنزلة، بتلاقية بلاغ من الأهالي بسقوط شقيقين داخل ترعة السلام بمنطقة الجماملة، بدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة شقيقان، نادر محمد الزلاط ، ونبيل محمد الزلاط، داخل ترعة السلام المارة بمنطقة الجماملة، حال محاولتهم، تعبئة مياه، فانزلقت قدم أحدهما، وحاول الآخر إنقاذه، إلا أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة غرقا.

استخراج الجثامين

وتم انتشال الجثامين ونقلها إلي مشرحة المستشفي المنزلة العام تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويهما، لدفنها بمسقط رأسهما.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found