حوادث اليوم
الثلاثاء 16 يوليو 2024 12:02 صـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خفير وأبنائه يقتلون ابنتهم القاصر في المعادي

طلق ناري
طلق ناري

«ومن الشرف ما قتل».. أراد أب وأبناؤه الانتقام لشرفهم عقب تورط ابنته القاصر في علاقة غير شرعية مع شاب في منطقة المعادي، وكان ذلك بقتل الاثنين، وعقب تحقيقات موسعة قررت النيابة إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات.

وجاء في أمر الإحالة أن النيابة العامة تتهم «سالم.ع»، 23 سنة، خفير، «سليمان. ع»، 24 سنة، خفير، «عيد.أ»، 58 سنة، خفير، بخطف المجني عليه "عمرو رضا" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك انتقاما منه لإقامته علاقة غير شرعية مع المجنى عليها، شقيقة المتهمين الأول والثانى، حيث أعد المتهمان أدوات حفر، وأطلق المتهم الثاني صوبه عدة أعيرة نارية استقرت بجسده فأودت بحياته.

كما قتلا الطفلة ياسمين عيد، عمدا مع سبق الإصرار، انتقاما منها لإقامتها علاقة غير شرعية مع المجني عليه عمرو رضا، وعقب تيقنهما من قتله سلم المتهم الثاني السلاح الناري للمتهم الأول فأطلق نحوها عدة طلقات استقرت بجسدها.

وأحرزا سلاحا ناريا مششخنا (بندقية آلية سريعة الطلقات) حال كونه مما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، وأحرزا ذخيرة، كما تبين أن الجريمة تمت بتحريض من المتهم الثالث.

اعترافات تفصيلية حول الواقعة

«كانوا ماشيين في الحرام».. بهذه الكلمات أدلى المتهمان بقتل شقيقتهما وعشيقها ودفنهما في حفرة بمنطقة صحراوية بمنطقة المعادي باعترافات تفصيلية حول الواقعة.

علاقة غير شرعية

واعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة بأنه وعلى آثر تبلغه من والده المتهم الثالث بوجود علاقة غير شرعية فيما بين المجني عليهما شقيقته ياسمين وعمرو رضا أبو زيد، وأنه هتك عرضها بمراضاتها، اتفق مع شقيقه مع شقيقه بتحريض من والده وجلب سلاح ناري وأدوات حفر.

المتهم للمجني عليه: هنحل الموضوع

وتابع المتهم أنه عقب ذلك طلب من شقيقته المجني عليها استدراج الشاب لمنزله بغرض حل الأمر، وبالفعل وصل الشاب لمسكنهما وفور وصوله قيداه واقتداه رفقة شقيقتهما المجني عليها الثانية إلى إحدى المناطق الصحراوية النائية ووضعهما في حفرة وأطلق هو الرصاص على الشاب، والمتهم الثاني شقيقه أطلق وابلا من الأعيرة النارية صوب شقيقته حتى فارقت الحياة ودفنهما في التراب.


أمر إحالة المتهمين

واتهمت النيابة العامة "سالم.ع"، 23 سنة، خفير، "سليمان. ع"، 24 سنة، خفير، "عيد.أ"، 58 سنة، خفير، بخطف المجني عليه "عمرو رضا" عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك انتقاما منه لإقامته علاقة غير شرعية مع المجنى عليها، شقيقة المتهمين الأول والثانى.

وأعد المتهمان أدوات حفر، وأطلق المتهم الثاني صوبه عدة أعيرة نارية استقرت بجسده فأودت بحياته، كما قتلا الطفلة ياسمين عيد، عمدا مع سبق الإصرار، انتقاما منها لإقامتها علاقة غير شرعية مع المجني عليه عمرو رضا، وعقب تيقنهما من قتله سلم المتهم الثاني السلاح الناري للمتهم الأول فأطلق نحوها عدة طلقات استقرت بجسدها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found