حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 04:07 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسريب فيديو يفضح أكاذيب شيرين عبد الوهاب.. وحسام حبيب يفجر كارثة جديدة تدمر حياتها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

استكمالًا لواقعة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الأخيرة، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض صفحات وسائل الإعلام مقطع فيديو صادم لشيرين وهي منفعلة وتبدو في حالة نفسية سيئة، حيث كانت تقوم بتحطيم الإستوديو وجميع محتوياته أثناء شجارها مع حبيب.

كواليس فيديو تكسير شيرين عبد الوهاب للاستوديو أثناء مشاجرتها مع حسام حبيب

ظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو وهي تتلفظ وتسب بكلمات وألفاظ خارجة بغضب شديد، وتقوم بتكسير كل ما يقع تحدت يدها، متجاهلة المحيطين بها رغم محاولاتهم تهدئتها، فحسبما وثق الفيديو كانت هناك كاميرا موبايل مسلطة عليها، رصدت ما فعلته ثم استعرضت آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون محطم، مع وجود آثار للدماء على الكنب والكراسي والحوائط.

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف سبب انفعال شيرين عبد الوهاب وتحطيمها للاستوديو

في الوقت نفسه، حرص ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب على الدفاع عنها مبررًا تصرفها بالإستوديو بإنها كانت في حالة دفاع عن النفس، علمًا بإن كل من شارك في تسريب الفيديو كان يقصد التأثير على جهات التحقيق لإنقاذ حسام حبيب.

أخلت نيابة القاهرة الجديدة سبيل حسام حبيب بكفالة مالية، بعد الإستماع إلى أقواله في اتهامه بالتعدى على شيرين عبد الوهاب، حيث تضمنت أقواله الآتي: "أنا مكنتش اتخيل أكون طرف في الخناقة بس انا كنت بدافع عن بنت شيرين بسبب حاجة عملتها في بنتها لو الناس عرفتها شيرين هتنتهي، وأنا اتدخلت لفض المشاجرة بينهما".

حسام حبيب مدافعًا عن نفسه: أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس

كما طالب حسام حبيب النيابة بسماع شهادة ابنة شيرين عبدالوهاب حول واقعة الضرب، بينما أكد محامي شيرين إنها لازالت تواصل إتخاذ الإجراءات القانونية ضد حبيب، ولم ولن تتنازل عن المحضر التي حررته ضده، نلفيًا ما تم تداوله بشأن الصلح بينهما.

وفي سياق متصل، أعرب حسام حبيب عن صدمته من اتهامات شيرين عبد الوهاب له بالسرقة والضرب، خاصًة وأنه ليس طرفًا في الشجار، فهو كان متواجدا لفض اشتباك بين شيرين وابنتها، وإنقاذها من تحت يدها.

وصرح حسام حبيب قائلًا: "أنا لو قولت شيرين عملت ايه في بنتها هتنتهي عند الناس"، لافتًا إلى إنه اضطر للإتصال بالموزع الموسيقي محمد مصطفى، طليق شيرين عبد الوهاب ووالد ابنتيها "مريم وهنا"، ليستغيث به لإنقاذ ابنته منها، مما أشعل غضبها وجعلها تثور عليه بهذا الشكل.

شيرين عبد الوهاب تتهم حسام حبيب بضربها وسرقتها

وكانت شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرًا ضد طليقها حسام حبيب اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول، والذي تم تحويله إلى النيابة العامة بالقاهرة لمباشرة التحقيق فيه، حتى أصدرت قراراً بضبط وإحضار حبيب للتحقيق معه.

واتهمت شيرين، طليقها حسام حبيب بسرقة دولارات من حقيبتها بعد التعدي عليها، وأيضًا سرقة تليفونها الخاص بسبب خلاف على ملكية استديو.

وحسبما أفادت التحقيقات، حضرت شيرين إلى قسم الشرطة والدماء تسيل منها بغزارة لتقر بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب، حيث أصيبت بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وتم عمل تقرير طبي لها.

وكانت انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم اعتداء الفنان حسام حبيب بالضرب على طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، داخل ستوديو شهير بمنطقة التجمع الخامس، مما نتج عنه إصابتها وتقدمها ببلاغ ضده.

حقيقة خناقة حسام حبيب مع شيرين عبد الوهاب

سرعان ما نفى مصدر مقرب من الطرفين حدوث أي مشاجرة بينهما، ليؤكد أن كل ما يتم تداوله مجرد شائعات مغرضة ليس لها أساس من الصحة حيث أن الأمور بينهما مستقرة ولا توجد أي خلافات تشوب علاقتهما.

كما أكد أن الواقعة في الأساس تعود إلى شجار حاد بين شيرين عبد الوهاب وابنتها بسبب خلافات شخصية كما يحدث بين أي أم وابنتها، بسبب عدم استجابتها لأوامرها ، الأمر الذي أزعج شيرين وتسبب في خروجها عن صمتها وانفعالها على ابنتها.

وكشف المصدر عن سبب تدخل حسام حبيب في الأزمة مشيرًا إلى إنه نظرًا لعلاقته القوية بشيرين وبناتها، حرص على احتواء الموقف وحل تلك الخلافات، واضطر إلى إجراء مكالمة مع والد ابنة شيرين، حتى يأتي لاصطحاب ابنته بعيدًا عنها لإنهاء النزاع القائم بينهما.

تسبب تصرف حسام حبيب في غضب شيرين عبد الوهاب، حيث أعربت عن رفضها التام لحديثه مع طليقها ومطالبته بأخذ ابنته بعيدًا عنها، مما دفعها للإستعانة بأحد معجبيها، لتحرر محضر ضده بسبب تصرفه.

وفي سياق منفصل، كانت قد ترددت مؤخرًا أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found