حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:15 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هل دخلت شيرين مصحة نفسية بسبب شقيقها؟.. حسام حبيب يحسم الحقيقة

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ترددت أنباء عدة تزعم دخول النجمة شيرين عبد الوهاب، مصحة نفسية لتلقي العلاج بعد تدهور حالتها الصحية عقب أزمة التسريبات الصوتية وخلافاتها مع شقيقها وأسرتها، الأمر الذي أثار قلق وصدمة جمهورها متسائلين عن حقيقة الأمر.

حقيقة احتجاز شيرين عبد الوهاب بمصحة نفسية

سرعان ما خرج حسام حبيب عن صمته ليرد على المزاعم المتداولة، نافيًا نقل شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج النفسي، ليؤكد إنها بصحة جيدة وتتواجد في منزلها، ولكنها تعاني من حالة نفسية سيئة بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها، وذلك خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي.

وأضاف حسام حبيب: "كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، ورافضة الحديث نهائيًا بسبب اللي عمله فيها أخوها".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب مع شقيقها بسبب تسريب صوتي

وفي سياق منفصل، أكد محمد شقيق شيرين عبد الوهاب إنه سيلجأ إلى القضاء لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتسبب في نشر التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب، وذلك خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك".

وقال شقيق شيرين: "توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي".

وأضاف: "ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات".

رد فعل حسام حبيب على أنباء زواج شيرين عبد الوهاب

وكان الفنان حسام حبيب قد فاجأ طليقته النجمة شيرين عبدالوهاب بتهنئتها على نبأ زواجها قريبًا الذي تداولته وسائل الإعلام، حيث أعرب عن سعادته قائلًا: "بقولها ألف مبروك وأتمنالها أحلى حياة في الدنيا وأهم حاجة إنها سعيدة"، مختتمًا: "مبروك ليها ولخطيبها ربنا يسعدهم ويتمملهم على خير".

زواج شيرين عبدالوهاب للمرة الثالثة

وتداول عدد من وسائل الإعلام منذ قليل خبر دخول شيرين عبد الوهاب عش الزوجية قريبًا، وزواجها من شخص من خارج الوسط الفني، لتكون بذلك زيجتها الثالثة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أشهر عدة، وجاء ذلك بعدما احتفلت بخطبتها منذ أيام، وتنتظر خلال الفترة المقبلة عقد قرانها.

شيرين عبد الوهاب تحتفل بخطبتها على رجل من خارج الوسط الفني

وأكد مصدر مقرب من الفنانة شيرين إنها أتممت خطبتها في سرية تامة، برغبة خطيبها، فهو لا يريد الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي.

وكانت شيرين قد صرحت في وقت سابق بأنها تعيش قصة عشق منذ فترة، لافتة إن أغنية "ليلة بيضة - زينة العرايس" كانت بمثابة وش السعد عليها.

وطرحت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، أغنية بعنوان “الدهب”، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found