حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 01:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حسام حبيب يعيد نشر فديو عناء شرين لأغنيتة كذابة

شرين عبدالوهاب
شرين عبدالوهاب

الرد الأول من حسام حبيب على أداء شيرين عبد الوهاب

في أول رد فعل له، عبر الفنان حسام حبيب عن مشاعره تجاه طليقته، النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن قامت بأداء أغنيته "كدابة" خلال استعداداتها لحفلها الغنائي في لبنان. حسام حبيب اختار أن يعيد نشر فيديو لشيرين وهي تغني، معبرًا عن مشاعره بوضع رمز القلب على الفيديو في حسابه الرسمي على Instagram.

شيرين عبد الوهاب تؤدي "كدابة" في كواليس

تم توثيق لحظات شيرين عبد الوهاب وهي تغني "كدابة" في مقاطع فيديو متعددة من خلال كوافير طوني المندلق عبر تطبيق TikTok. قبل التصوير، تظهر شيرين وهي تسأل إن كانت ستؤدي الأغنية، لتكشف بعدها عن إلمامها التام بكلمات الأغنية.

أغنية "كدابة" ومشكلة حقوق الملكية

موقع YouTube قرر حذف أغنية "كدابة" لحسام حبيب بعد فترة قصيرة من إطلاقها، وذلك بسبب اتهامات من الملحن محمد شفيق تتعلق بانتهاك حقوق الملكية الفكرية. هذه الاتهامات جاءت نتيجة للشبه الكبير بين "كدابة" وأغنية أخرى بعنوان "بياعة"، التي أنتجها شفيق للفنان محمود عز.

حفل شيرين عبد الوهاب الغنائي في لبنان

في جانب آخر، أحيت شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا ناجحًا في لبنان يوم السبت، 24 فبراير. وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل "الوتر الحساس" و"صبري قليل"، بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "الدهب"، التي وصفها الشاعر تامر حسين بأنها "أغنية قصف الجبهات".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found