حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:02 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أثناء ذهابهم لقضاء الإجازة الصيفية.. وفاة أب واثنين من أبنائه في حادث بمطروح

اسعاف
اسعاف

اتشحت قرية محلة مرحوم بدائرة مركز ومدينة طنطا بمحافظة الغربية، بالسواد حزنًا على وفاة أب و2 من أطفاله، وإصابة الزوجة، و3 آخرين من الأبناء بإصابات مختلفة ومتفرقة، إثر تعرضهم لحادث بمحافظة مطروح .

طنطا أثناء ذهابهم لقضاء الإجازة الصيفيةتتشح بالسواد.. وفاة أب واثنين من أبنائه في حادث بمطروح


واكتست نساء قرية محلة مرحوم بدائرة مركز طنطا السواد، حزنا على المتوفين ضحايا حادث مطروح وخرج الأهالي على أبواب القرية في انتظار خروج الجثامين، مؤكدين أن الخير وقع على أذنانهم كالصاعقة.

تفاصيل الواقعة


وقال أحد أهالي قرية محلة مرحوم بطنطا، إن ضحايا حادث مطروح هم محمد أحمد النشار، ونجلاه آدم ومريم، فيما أصيب 4 آخرين وهم زوجته، والأبناء ندى ونهال وحنين أحمد النشار، إثر تعرضهم لحادث مروع على طريق محافظة مطروح، حال ذهابهم لقضاء عطلة صيفية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

وتابع أحد أهالي القرية، أن المتوفى كان يتمتع بسيرة حسنة وسمعة طيبة وسط أهالي القرية، وستقام صلاة الجنازة عليهم، بمسقط رأسهم بقرية محلة مرحوم، عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن، ووصول الجثامين من مستشفى العلمين، مشيرا إلى أن هناك حالة من الحزن الشديد سيطرت على الأهالي، واتشحت السيدات بالسواد حزنا عليهم.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، تلقت بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث على طريق الإسكندرية - مطروح في نطاق مدينة العلمين، أسفر عن وفاة 3 وإصابة 4 آخرين وجميعهم من أسرة واحدة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى العلمين، لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، والجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found