حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 07:00 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فتحت الإعلامية مروة صبري أبواب النار على الفنانة شيرين عبد الوهاب على خليفة أزمتها مع طليقها حسام حبيب والتي شهدت تصاعدًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، إذ اتهمت النجمة حبيب بالتعدي عليها بالضرب واحتجازها، وسرقة مبلغ مالي كبير منها، والأمر الذي نفاه حسام مما جعل الإعلامية الشهيرة تدافع عنه وتشن هجوم على شيرين.


مروة صبري تدافع عن حسام حبيب: هو اللي مدمر

علقت الإعلامية مروة صبري على أزمة حسام حبيب وشيرين، خلال برنامج قعدة ستات، وأثارت جدلًا كبيرًا بسبب مدافعتها عن حبيب قائلة :"العلاقة دي اللي تدمر فيها بنسبة مليون في المية حسام حبيب.. ناس كتير هتقول لي ازاي هو اللي دمرها؟ هو اللي خلاها تشرب المخدرات هو اللي خلاها ما اعرفش تعمل ايه".

ووصفت مروة صبري حسام حبيب بالمريض بسبب حبه لشيرين عبد الوهاب موضحة :"على فكرة هو ما خلهاش تعمل اي حاجة.. هو مريض زيه زيها.. بس هو اللي قاعد بيدفع كل الفواتير نتيجة لمرضه ونتيجة لان هو عايز يقف جنبها. نتيجة لان هو بيحبها. نتيجة لان هي مش سايباه في حاله".

وتابعت مروة صبري :"صدقوني الاتنين مرضى ببعض وحسام حبيب لازم يبعد عن شيرين ومش يبعد عن شيرين عشان هو بيضرها اللي بيضر شيرين هي شيرين هي خليها في الطريق اللي هي ماشية فيه براحتها عايزة تكمل فيه تكمل انت امشي عشانك".

ونهت حديثها بقولها :"لو لك مستقبل مكمل لو عندك نفسية تقدر تعالجها تروح لدكتور نفسي تتعالج؟روح وخلص نفسك من السم اللي اسمه شيرين عبدالوهاب كفاية".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

فوجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، بتحرير محضر ضد حسام حبيب كشفت فيه تعدي عليها بالضرب وإصابتها بقطع في الرأس وسرقتها، الأمر الذي نفاه حسام حبيب مشيرًا إلى أن هذه المرة سوف يدافع عن نفسه، ولن يسكت عن حقه مثلما فعل قبل ذلك.

وتم تسريب مقطع فيديو ، وثقه حسام حبيب لشيرين وهي تمر بحالة نفسية سيئة، إذ صورها داخل الأستوديو الخاص بها، وظهرت وهي تتلفظ بكلمات وألفاظ خارجة وبدت شديدة الغضب والعصبية، وكانت تحطم أساس المكان وكل ما يقع تحدت يدها، وتجاهلت المحيطين بها رغم محاولاتهم تهدئتها.

ورصد الفيديو ما فعلته شيرين من آثار الدمار من حوائط عازلة للصوت مقطعة وتليفزيون محطم، مع وجود آثار للدماء على الكنب والكراسي والحوائط.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found