حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:50 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

تحرير 1708 مخالفة للتحدث في الهاتف أثناء القيادة في 24 ساعة.. ومشاجرة عنيفة في المنيا تخلف 6 مصابين

تجدث غي التلبغون أثناء القبادة - ارشيفية
تجدث غي التلبغون أثناء القبادة - ارشيفية

واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المكثفة لتحقيق الانضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، حيث تمكنت خلال 24 ساعة الماضية من ضبط عدد كبير من المخالفات المتنوعة على الطرق السريعة والصحراوية والساحلية. ومن أبرز هذه المخالفات، تم تحرير 1708 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة.

تحقيق الانضباط على الطرق، والحد من وقوع الحوادث المرورية. بالإضافة إلى مخالفات استخدام الهاتف المحمول

تهدف هذه الحملات إلى تحسين حركة المرور، تحقيق الانضباط على الطرق، والحد من وقوع الحوادث المرورية. بالإضافة إلى مخالفات استخدام الهاتف المحمول، شملت الحملات أيضًا ضبط مخالفات تجاوز السرعة المقررة، السير بدون ترخيص، قيادة الدراجات النارية بدون خوذة، الوقوف العشوائي، ومخالفات شروط التراخيص. وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، وتواصل وزارة الداخلية حملاتها المرورية في إطار استراتيجيتها لتكثيف الرقابة المرورية في كافة الطرق والميادين.

مشاجرة دامية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة

وفي سياق آخر، شهدت محافظة المنيا حادثة مشاجرة دامية بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة. تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا بوقوع مشاجرة بين عائلتي "أولاد كامل" و"محفوظ" بسبب خلافات حول الجيرة. فور تلقي البلاغ، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

نفل المصابين إلى مستشفى مطاي العام لتلقي العلاج اللازم.

تبين من التحريات أن المشاجرة أسفرت عن إصابة 6 أشخاص تراوحت إصاباتهم بين كدمات وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى مطاي العام لتلقي العلاج اللازم. قامت الشرطة بتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تم التحفظ على طرفي المشاجرة لعرضهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ومعرفة أسباب وملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found