حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:04 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات مالية.. ضبط 3 أشخاص لإكراه صاحب محل ملابس على توقيع إيصالات أمانة بالمنيا

توقيع
توقيع

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول المنيا من مالك محل ملابس له معلومات جنائية - مقيم بدائرة القسم، بتضرره من 3 أشخاص لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة المنيا، لإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة بقيمة مليون ونصف جنيه، لخلافات مالية بينهم.

خلافات مالية.. ضبط 3 أشخاص لإكراه صاحب محل ملابس على توقيع إيصالات أمانة بالمنيا

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة أحدهم إيصالات الأمانة المُشار إليها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بقيام بعض الأشخاص غير معلومين لديه باقتياده داخل سيارة وإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بدعوى وجود خلافات بينهم وبين والده وعقب ذلك تركوه بمحافظة المنوفية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وهما عاطلان مقيمان بنطاق محافظة المنوفية واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بتحريض من (شريك والد المجني عليه - محبوس - على ذمة قضية، وتم بإرشادهما ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وكذا إيصالات الأمانة المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found