حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:26 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صلاح يعود لليفربول ويستعد لبداية جديدة مع المدرب أرني سلوت

محمد صلاح بعود الي ليفر بول
محمد صلاح بعود الي ليفر بول

عاد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى مقر تدريبات الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024. بعد إنهاء إجازته الصيفية، انضم صلاح لمعسكر ليفربول التدريبي حيث ظهر بابتسامة مشرقة وهو يلتقي بزملائه وأعضاء الجهاز الفني.

صورًا لعودة محمد صلاح إلى تدريبات الفريق، حيث بدأ انخراطه في مجموعة من التدريبات البدنية المكثفة

محمد صلاح مهاجم ليفربول

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع "إكس" (تويتر سابقًا) صورًا لعودة محمد صلاح إلى تدريبات الفريق، حيث بدأ انخراطه في مجموعة من التدريبات البدنية المكثفة. وظهر صلاح وهو يحتضن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الجديد للريدز، في أول مقابلة بينهما، وتبادلا بعض الكلمات الودية.

صلاح سعيد بالعمل تحت قيادة المدرب الجديد حيث ظهر في صورة محادثة ودية ومصافحة زملائه بابتسامة عريضة.

محمد صلاح مهاجم ليفربول

تولى أرني سلوت مهمة تدريب ليفربول في صيف 2024، خلفًا للألماني يورغن كلوب الذي رحل بنهاية الموسم الفائت بعد فترة طويلة قاربت التسع سنوات قضاها داخل جنبات قلعة أنفيلد. ومن الواضح أن صلاح سعيد بالعمل تحت قيادة المدرب الجديد حيث ظهر في صورة محادثة ودية ومصافحة زملائه بابتسامة عريضة.

ممازحة صلاح بتحسيسه على شعره، في إشارة لقصه لشعره بشكل مغاير لما اعتاد عليه.

وفي لقطة طريفة، قام أحد أعضاء الجهاز الفني لليفربول بممازحة صلاح بتحسيسه على شعره، في إشارة لقصه لشعره بشكل مغاير لما اعتاد عليه.

محمد صلاح مهاجم ليفربول

كما ظهر محمد صلاح وهو يتدرب في صالة الألعاب الرياضية، حيث بدا في لياقة بدنية عالية ولم يظهر عليه أي تأثير لفترة الإجازة. يبدو أن الفرعون المصري مستعد لتقديم موسم مميز مع الريدز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found