حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:21 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مفاوضات الاتحاد السعودي مع محمد صلاح تكشف عن كواليس جديدة وتفاصيل مثيرة

محمد صلاح
محمد صلاح

في تطور يلفت الأنظار في عالم كرة القدم، كشف الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، عن تفاصيل جديدة حول مفاوضات نادي الاتحاد لضم النجم المصري محمد صلاح. تركزت الجهود على تعزيز صفوف الفريق في صيف 2023، لكن الصفقة لم تتم بسبب التزام صلاح مع ليفربول.

الاتحاد كان مهتماً بضم صلاح، لكن التحدي الرئيسي كان ارتباطه التعاقدي مع ليفربول

الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أوضح في تصريحاته أن الاتحاد كان مهتماً بضم صلاح، لكن التحدي الرئيسي كان ارتباطه التعاقدي مع ليفربول. على الرغم من طلب النادي السعودي الاستفسار مباشرة من ليفربول، إلا أن الأخير أبدى عدم رغبته في بيع اللاعب، مما أدى إلى انتهاء المفاوضات.

إعادة مفاوضات الاتحاد مع صلاح في صيف 2024، فإن التطورات الحالية تشير إلى استمرارية صلاح مع ليفربول

رغم توقعات بإعادة مفاوضات الاتحاد مع صلاح في صيف 2024، فإن التطورات الحالية تشير إلى استمرارية صلاح مع ليفربول بقيادة مدرب جديد. يبقى صلاح من الركائز الأساسية في فريق ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017، حيث حقق مع النادي الإنجازات العديدة وتصدر قائمة الهدافين التاريخية للنادي.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found