حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:53 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمتا قتل تهزان الجيزة: مشاجرات بين الجيران تنتهي بمأساتين

مشاجرة
مشاجرة

ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة متهمين بارتكاب جريمتين منفصلتين أسفرتا عن مقتل شخصين في الوراق وبولاق الدكرور. جاء ذلك بعد مشاجرات نشبت بين الجيران والشبان، انتهت باعتداءات قاتلة. باشرت النيابة التحقيق في كلا الواقعتين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد بمقتل أحد الأشخاص في منطقة الوراق نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض

بدأت الواقعة الأولى بورود بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، يفيد بمقتل أحد الأشخاص في منطقة الوراق نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض. بالتحري، تبين أن المتهم عاطل ومسجل خطر، اعتدى على المجني عليه خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب لهو الأطفال. وأدى الاعتداء إلى مقتل المجني عليه في الحال.

القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة. تم تحرير محضر بالواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الجريمة. تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيلت القضية للنيابة المختصة للتحقيق.

مقتل شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور

وفي حادثة أخرى، أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في بولاق الدكرور لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. تبين من التحقيقات أن مشادة كلامية نشبت بين المتهم "عبد الرحمن.أ" (20 عامًا) وشقيق المجني عليه، تطورت إلى مشاجرة.

قام المجني عليه بمعاتبة المتهم لتعديه على شقيقه

وفي أثناء قيام المجني عليه بمعاتبة المتهم لتعديه على شقيقه، استل المتهم سلاحًا أبيض (مطواة) من ملابسه وطعنه طعنة نافذة في الصدر، مما أسفر عن مصرعه.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد بمقتل الشاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور. وأكدت التحريات أن المتهم عامل، واعترف بارتكاب الجريمة بعد القبض عليه. تم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found