حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 07:50 مـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محافظ سوهاج يلتقى عددا من المواطنين عقب صلاة الجمعة للاستماع إلى مطالبهم ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

بسبب تراكم الديون.. شاب ينهي حياته شنقا في الفيوم

انتحار
انتحار

أقدم شاب على الانتحار شنقا، بقرية طبهار التابعة لمركز ابشواي، في محافظة الفيوم، بسبب تراكم الديون عليه، نتيجه إدمانه للمواد المخدرة ، وعدم استطاعته سدادها، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ابشواي المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة.

بسبب تراكم الديون.. شاب ينهي حياته شنقا في الفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية ، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ابشواي ، يفيد بورود بلاغاً من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بشنق نفسه داخل منزله. وعلي الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لمكان الواقعة، وتبين أن المتوفى يدعى "عبد الرحمن . ن " 18 سه ، ويقيم في قريه طبهار بدائرة المركز ، بعد تراكم الديون بسبب إدمانه للمواد المخدرة
وأكدت التحريات أنه صباح اليوم قرر التخلص من حياته، فقام بتجهيز حبل وربطه في سقف غرفة داخل منزله وشنق نفسه، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى ابشواي المركزي ، تحت تصرف جهات التحقيق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found