حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:40 مـ 8 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم فريق طبى بمستشفى سوهاج الجامعى يستئصل ورمًا نادرًا بالبنكرياس يزن 15 كيلو اجتماع موسع لانضمام سوهاج لمنظومة التأمين الصحي الشامل قريبا وزير التعليم يحمل أولياء أمور تكلفة إصلاح جميع تلفيات مدرسة بسوهاج بنسبة نجاح ( ٧٢.٠٩٪ ) الدكتورة/ جاكلين عازر، تعتمد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ رفع تشوينات من الطوب الابيض بزمام جمعية الأبقعين بحوش عيسى إجتماع طارئ لقيادات الزراعة ورؤساء المشتركات بالبحيرة لضبط وتسهيل وصول الأسمدة المدعمة للمزارعين كشف ملابسات فيديو تم تداوله :الداخلية تضبط شخص تحرش بطالبة في سوهاج استياء محافظ سوهاج من تدني النظافة بكافتريا موقف الكوثر.. وإنذار بإلغاء التعاقد مصرع شخص وإصابة سيدة في مشاجرة بين عائلتين في جرجا جنايات سوهاج :إحالة أوراق متهمة وعشيقها للمفتى لاتهامهما بقتل زوجها صعقا بالكهرباء

من ليلة الدخلة إلى المقبرة.. تفاصيل صادمة في جريمة ”الزفاف القاتل”

جثة
جثة

لم يتخيل الشاب "أ. م" أن زيجته التي بدأها بحب وأمل ستنتهي في أيامها الأولى بجريمة بشعة على يد شريكة حياته. فبعد مرور 5 أيام فقط على حفل الزفاف، لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى بمحافظة البحيرة، إثر تناوله كوب عصير ممزوج بسم الفئران أعدّته له زوجته "أ. س".

حب سابق وزواج بالإكراه

تشير التحريات إلى أن الزوجة لم تكن ترغب في الزواج من الضحية، حيث كانت مرتبطة عاطفيًا بشاب آخر رفضت أسرتها ارتباطها به. وبمجرد أن تقدم لها المجني عليه، أجبرت الأسرة الفتاة على الزواج منه، رغم رفضها المستمر ورفضها لعلاقتهما.

التهرب في ليلة الدخلة والشك يتسلل

منذ اليوم الأول بعد الزواج، بدأت الزوجة في التهرب من زوجها ورفض معاشرته، مدعية وجود عذر شرعي، ما أثار شكوك الزوج وجعله يطالب بالكشف الطبي للتأكد من عذريتها. عند هذه اللحظة، اتخذت الزوجة قرارًا مأساويًا بالتخلص منه.

كوب العصير المميت

في اليوم السادس من الزواج، طلبت الزوجة من زوجها إحضار سم فئران، بحجة رؤيتها فأرًا في المطبخ، وقالت له: "عايزة أنضف المطبخ كويس". لم يتردد الشاب، وأحضر لها السم. في المساء، قدمت له كوب عصير ممزوجًا بالسم، ثم جلست تراقبه وهو يتجرع الموت.

صرخة استغاثة لم تنقذه

بعد تناوله العصير، شعر الشاب بحالة إعياء شديدة، وصرخ لوالده قائلًا: "مراتي حطتلي سم فئران في العصير". سارع الأب بنقله إلى المستشفى في محاولة لإنقاذه، لكن الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

الطب الشرعي يفضح الجريمة

أكد تقرير الطب الشرعي أن الوفاة جاءت نتيجة تناول مادة سامة (سم فئران) مخلوطة بالعصير. وعلى الفور، أبلغت إدارة المستشفى الأجهزة الأمنية، وتم فتح تحقيق في الواقعة.

القبض على الزوجة واعترافات صادمة

ألقت أجهزة الأمن القبض على الزوجة التي اعترفت تفصيليًا بارتكاب الجريمة، مبررة فعلتها بقولها: "مكنتش عايزاه.. وبحب واحد تاني.. وشربته سم فيران في أسبوع الفرح عشان أخلص منه".

القضاء يقول كلمته

بعد تحقيقات موسعة، أحالت النيابة العامة المتهمة للمحاكمة الجنائية، وبتاريخ 27 يوليو 2020، قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور، إحالة أوراق المتهمة إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، بعدما ثبت ارتكابها القتل العمد مع سبق الإصرار.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found