حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 09:03 صـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء... افتتاح ورشة عمل منظمة الأغذية ”الفاو ” بحضور وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة دكتورة شربات الصوينع: المواطن أولاً، ومكتبي مفتوح طوال الأسبوع، وهدفنا رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ سوهاج يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي لبحث مطالب المواطنين وحل مشكلاتهم

من الهروب إلى الموت.. حكاية فتاة حملت سفاحًا وانتهت في المقابر

جثة فتاة
جثة فتاة

شهدت منطقة الوراق بمحافظة الجيزة جريمة تقشعر لها الأبدان، بعدما اعترفت أم أمام رجال المباحث بإجبار ابنتها المراهقة على تناول مادة سامة، ثم دفنها دون أوراق رسمية، في محاولة منها لطي صفحة ما وصفته بـ"العار".

بداية القصة: هروب وعودة محملة بالصدمة

بدأت فصول الحادثة حين هربت الفتاة، البالغة من العمر 15 عامًا، من منزل أسرتها، لتقيم عند إحدى صديقاتها بمنطقة الساحل. وبعد فترة، عادت الفتاة إلى منزلها وهي حامل، ما أثار غضب وذهول الأسرة.

وعند سؤالها عن والد الطفل، صرحت بأنها أقامت علاقات مع أكثر من شاب، ولا تعلم من منهم والد الطفل. هذا الاعتراف كان بمثابة الصدمة الكبرى للأسرة، التي شعرت بالخزي والعار أمام الجيران.

التخلص من الرضيع

بعد الولادة، قررت الأسرة التخلص من الطفل، فألقته في الشارع. وعثر عليه أحد المواطنين، الذي قرر أن يتبناه ويرعاه، بينما ظلت الأسرة تعاني من نظرات المجتمع وتعليقات المحيطين، على حد وصف الأم.

لحظة القرار القاتل

تقول الأم في اعترافاتها أمام رجال المباحث: "قررت أن أنهي حياتها بيدي، وأجبرتها على شرب الغلة السامة حتى ماتت... غسلت عارها، ولست نادمة، ولو عاد الزمن لفعلت الأمر نفسه"، بحسب ما ورد في التحقيقات.

بعد الوفاة، تم دفن الفتاة في مقابر عائلة والدتها بالعياط، دون استخراج أوراق رسمية، بعد دفع 200 جنيه رشوة لمفتش الصحة للحصول على تصريح دفن بادعاء أنها توفيت متأثرة بفيروس كورونا.

التحريات تكشف المستور

تلقى العميد محمد ربيع، مدير قطاع الشمال، إخطارًا من المقدم محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، بوجود معلومات عن وفاة فتاة بطريقة مريبة.
بالتنسيق مع فريق البحث الجنائي، كشفت التحريات أن الوفاة لم تكن طبيعية، بل نتيجة تناول مادة سامة، بإجبار من الأسرة، للتخلص منها بعد حملها سفاحًا.

القبض على المتورطين

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على والدة الفتاة، وجدتها، وعمها، ونجل عمها، إضافة إلى مفتش الصحة المتورط في إصدار تصريح الدفن المزور. كما تم التوصل إلى مكان الطفل الرضيع، الذي تبيّن أن أحد الأهالي عثر عليه ويربيه منذ ذلك الحين.

قرار النيابة

حررت الأجهزة الأمنية محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، وطلبت تحريات موسعة حول الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found