حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 04:35 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسمين صبري في ظهور لها موبيل مكسور وساعة ثمنها مليون ونصف

ياسمين بساهتها وموبيلها
ياسمين بساهتها وموبيلها

تشاركت الفنانة ، ياسمين صبري متابعيها باطالات مختلفة تعرضها احيانا للانتقاد من جانب متابعيها ، عبر حسابها على (إنستجرام)، وفي اخر ظهور لها أثناء تناولها العشاء في أحد المطاعم، حيث ظهرت وهي ترتدي فستانًا قصيرًا أبيض اللون مطبوع عليه ورود، من توقيع (Zimmermann)، يصل سعره إلى 650 دولارًا، وحملت ياسمين حقيبةً صفراء مبطنة، من توقيع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة (بوتيغا فينيتا)، ويصل سعرها إلى 1800 دولار تقريبًا.
واختارت ياسمين ساعة لتلك الإطلالة من دار (Patek Philippe)، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 48 قطعة ألماس وسوارها من المطاط الأبيض، يصل سعرها حوالي إلى 82 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ونصف جنيهًا مصريًا، بحسب ما هو مُعلن على موقع الشركة المُصنعة للساعة.


ولفت انتباه الجمهور هاتفها الذي بدا بحالة مهترئة، واعتلت شاشته بعض الخدوش والكسور، الأمر الذي أثار جدلاً حول سبب حملها هذا الجهاز، رغم حياة الترف التي تحظى بها.
وكانت الفنانة ياسمين صبري قد خطفت الأنظار مؤخرًا بعد نشرها صورًا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال تواجدها في إسبانيا، وحازت الصور على إعجاب متابعيها، ووصلت لأكثر من 100 ألف إعجاب في أقل من ساعة.

ساعة ياسمين صبري


في سياق آخر، بدأت ياسمين في إجراء جلسات عمل، مع المخرجة ياسمين أحمد كامل؛ للوقوف على التفاصيل الأولى لمسلسلها الجديد بعد غياب عامين عن الدراما الرمضانية. ومن جانبها، تقوم المخرجة بترشيح الأبطال المشاركين في العمل؛ تمهيداً لبدء التصوير، بداية شهر تشرين الأول/ أكتوبر القادم.

يُذكر أن آخر أعمالها، كان مسلسل (فرصة تانية) في رمضان، عام 2020. وكانت ياسمين قد انفصلت مؤخرًا عن رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بعد عامين على زواجهما في نيسان/ أبريل 2020.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found