حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 11:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حُماة الوطن بالغربيه ينقذ مستشفى 57357 بطنطا من الاغلاق ويقدمون تبرعا ماليا للمستشفى

حزب حماة وطن الغربية
حزب حماة وطن الغربية

فور تفجر مشكلة تعرض مستشفى 57357 بطنطا للاغلاق بسبب تعثرها المالي ، قام النائب اللواء احمد يحى الجحش وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب وأمين عام حزب حماة الوطن بالغربية، بزيارة تفقدية للمستشفى و الإجتماع بإدارتها للوقوف علي حقيقة الأزمة .
وبالفعل قامت امانة المحافظة ممثلة في السيد النائب والاستاذ ممدوح عبدالفتاح (أمين المصريين بالخارج ) ، وذلك بتقديم دعما ماليا كبيرا كمساهمة في انقاذ هذا الصرح الأوحد من نوعه بدلتا مصر .

وقد صرح السيد النائب بأن هذا المستشفى عانى منذ عامين بسبب ضعف الدعم المالي له ، وأن أمانة الحزب في حالة انعقاد دائم لوضع الحلول العملية والسريعة التى تدعم استمرار هذا المشفى في تقديم خدماته .

وأن المشكلة الأساسية تكمن في زيادة اسعار الادويه الخاصة بالمرضى ( لأضعاف مضاعفة) والتى تصرف بدون مقابل .

لذا فقد اقترح انشاء لجنة دائمة لمتابعة اعمال المستشفى واحتياجاته الدوريه ، مع تدشين حملة يتبناها الحزب بمشاركة شركات الادوية لتوفيرها للمرضى خصما من وعائهم الضريبي ، مع مساهمة رجال الاعمال وكذا البنوك والعاملين بالقطاعين العام والخاص في هذا العمل الخيري الرائع .

هذا وقد شارك أمين عام الحزب بالغربية في اجتماع السيد المحافظ ، الذي حضره اعضاء مجلس النواب والشيوخ ووكيل وزارة الصحة ونقيب الصيادلة ورجال الاعمال ،
لوضع تصور عام لانقاذ هذا الصرح التخصصي .

وأيضا تشكلت لجنة عليا ( بالمحافظة ) بخصوص هذا الامر وبعضوية السيد النائب وبعض اعضاء مجلس الشيوخ ، وكذا بعض رجال العمل العام والعمل التنفيذي ، لتتضافر الجهود الشعبيه والحزبيه والتنفيذيه بهدف انتظام تقديم الخدمه في نطاق الدلتا بشكل دائم ومستقر .

الجدير بالذكر أن السيد النائب قد التقى بالدكتور بهاء توفيق نقيب الأطباء و تم عرض العديد من الحلول لضمان هذا الاستمرار المنشود .

ومن جانبه أكد الأستاذ ممدوح عبدالفتاح أمين المصريين بالخارج بحزب حماة الوطن بالغربية، علي دعمه المستمر لهذا المشروع الحيوى الهام والذي يخدم كل محافظات الدلتا وليس الغربية فقط ، وسوف أعمل جاهدا من خلال علاقاتى بأصدقائى المقيمين بالخارج علي جمع أكبر دعم لهذه المستشفى ، سواء دعم نقدى أو عينى ، والاتفاق مع شركات الأدوية العالمية لتوفير الدواء لهؤلاء الأطفال المرضي ، وذلك تحت مظلة حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى، وأمانة الغربية برئاسة اللواء أحمد يحيي الجحش.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found