حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 04:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كريم عبد العزيز يتفرغ ل..للحشاشين

أعلن النجم كريم عبد العزيز، عن مشاركته في السباق الرمضاني القادم لعام 2023، بمسلسل الحشاشين، وهو من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال.

وكتب الفنان كريم عبد العزيز على حسابه الشخصي بـ فيسبوك: قريبا.. مسلسل الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ.. تاليف أستاذ عبدالرحيم كمال.. إخراج أستاذ بيتر ميمي إنتاج سينرجي.

مسلسل الحشاشين

العمل يتناول قصة جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف، ويجسد النجم كريم عبد العزيزشخصية تدعى حسن الصباحي، موضحًا أن الشخصية من صعوبتها تشعر أنك ستذهب إلى مستشفى المجانين، حيث تمثل تلك الشخصية بِذرة الإرهاب في العالم.

ويُعرض حاليًا للنجم كريم عبد العزيز، فيلم كيرة والجن، والذي يجسد فيه شخصية أحمد عبد الحي كيرة، أحد أبطال المقاومة الشعبية في مصر عام 1919 ضد الإنجليز.

التفاصيل الكاملة لفيلم

يروي الفيلم حالة الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يُوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن، ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

العمل يشارك في بطولته بجانب كريم عبد العزيز وأحمد عز، مجموعة من الفنانين منهم الفنان سيد رجب، سلوى عثمان، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، تامر نبيل، أحمد كمال، أحمد عبد الله محمود، هدى المفتي، رزان جمال، والفيلم من إخراج مروان حامد، تأليف أحمد مراد، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا فور عرضه بالسينمات المصرية، وتربّع على إيرادات شباك تذاكر منذ عرضه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found