حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:59 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي ولقاءات تتسم بالسخونة دائما

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي

يمكنك التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وكيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال القنوات المتاحة. وستُنقل المباراة الحاسمة على قناة "بي إن سبورتس" الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتم بث امبارة الفريقين المصري التونسي عبر قناة "beIN Sports HD 4". كما يمكنك متابعة البث المباشر للمباراة من خلال تطبيق "تود" أو عبر خدمة بي إن كونكت.

الاهلي والفوز بالبطولة للمرة الرابعة

يتطلع الأهلي للتأهل للمرة الرابعة على التوالي للمباراة النهائية والفوز باللقب بعد خسارته العام الماضي من الوداد، بينما يحتاج الترجي للفوز لتفادي خروجه من المسابقة وتفادي خسارة المدرب نبيل معلول من منصبه. تنطلق المباراة مساء يوم الجمعة 12 مايو 2023، في الملعب الأولمبي حمادي العقربي "رادس"، وتبدأ صافرة البداية في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت مصر والسعودية.

و يُعد الاهلي المصري والترجي التونسي من أبرز الأندية العربية والإفريقية، حيث تلتقي الفريقين في منافسات دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية. وفيما يلي تفاصيل لقاءات الفريقين في الملاعب:

لقاءات الاهلي والترجي سخونة دائمة

  • تاريخ الأول لقاء بين الفريقين يعود إلى عام 1997، حيث تمكن الترجي التونسي من الفوز على الأهلي المصري بهدف وحيد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • في عام 2005، تمكن الأهلي المصري من الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 2-1 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقد شهدت المباراة احتفالات كبيرة في القاهرة وتونس.

  • في عام 2012، التقى الفريقين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن الأهلي المصري من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في ملعبه في القاهرة.

  • في عام 2018، تمكن الترجي التونسي من الفوز على الأهلي المصري بنتيجة 3-0 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك في ملعبه في رادس.

  • الاهلي صاحب الفرصة الأكبر

  • في عام 2020، التقى الفريقان مجددًا في دوري أبطال أفريقيا، حيث تمكن الأهلي المصري من الفوز بنتيجة 1-0 في إياب نهائي البطولة، وذلك في ملعبه في القاهرة الدولي.

يلاحظ أن الفريقين قد التقيا في العديد من المرات على مدار السنوات، وكانت المواجهات دائمًا شديدة الحماسة والتنافس، حيث تسعى كل منها للفوز والتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found