الخميس 28 مارس 2024 05:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اول لقاء بين تامر حسني وطليقتة في حفل عيد ميلاد

تامر وبسمة
تامر وبسمة

يسعي المطرب المعروف تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل إثبات أن الانفصال لا يعني القطيعة الدائمة، حيث تم تداول مقاطع فيديو وصور لهما من حفل عيد ميلاد ابنتهما "أمايا" الثامن

وظهرت عليهما علامات السعادة والانسجام. أقيم الحفل في حديقة واسعة وتم تزيينها بشكل يتناسب مع أجواء الحفل، ورقص الجميع على أغنية تامر حسني الشهيرة "كل سنة وأنت طيب".

وفاء واحترام رغم الأنفصال

بسمة بوسيل من ناحينها أعلنت عن الانفصال عبر حسابها على "إنستجرام"، لكنها أكدت أن الوفاء والاحترام سيظلان بينهما

بينما نشر تامر حسني صورًا له على "إنستجرام" ووضع عليها خلفيات من أغنيته الشهيرة "ارجعلي"، ما اعتبره بعض الجمهور مغازلة منه ومبادرة للصلح ولم شمل الأسرة مرة أخرى.

احترام متبادل بين الطرفين

وأعلن تامر حسني عن انفصاله عن بسمة بوسيل في نفس الفترة، ولكنه أكد أنه يحترمها ويقدرها كوالدة لأبنائهما، وأنهما سيظلان أصدقاء مقربين وسيتعاونان في تربية أولادهما.

وتجدر الإشارة إلى أن تامر حسني وبسمة بوسيل كانا قد تزوجا في عام 2011، وأنجبا طفلتين هما "تاليا" و"أمايا"، وكانت بسمة بوسيل تعمل كمصممة أزياء وموديل، فيما يعمل تامر حسني كمطرب وممثل مصري شهير، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في عدد من الأعمال الفنية التي قدمها.

عودة الحياة الزوجية بين تامر حسني وبسمة

ويثير هذا الحفل الذي جمع تامر حسني وبسمة بوسيل على طاولة واحدة العديد من التساؤلات حول ما إذا كانا يعودان إلى الحياة الزوجية، أم أنها مجرد مناسبة للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما وتوحيد العائلة.

تامر حسني وبسمة بوسيل

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found