حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:17 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رودنيا ذهبت لحفظ القران لتعود جثة علي يد جارتهم

الطفلة رودينا
الطفلة رودينا

تعيش الطفلة رودينا، البالغة من العمر 8 سنوات، في قرية النجاحية بمدينة نجع حمادي في جنوبي مصر. كانت رودينا طالبة بالصف الثاني الابتدائي وكانت تحب حفظ القرآن الكريم. في يومٍ من الأيام، خرجت من منزلها لتلقي درسٍ في القرية، لكنها لم تعد.

تبحث أسرتها بين الأهالي عنها، لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها. وفيما بعد، اكتشف الأهالي جثة الطفلة داخل "جوال" على سطح منزل جارتها، السيدة التي كانت تشاركها الحي.

سرقة قرطها الذهبي

تبيّن أن السيدة قتلت رودينا بطريقة وحشية من أجل سرقة قرطها الذهبي، وخشيت من افتضاح أمرها فقامت بالتخلص من الجثة. وعندما اكتشفت شقيقة السيدة الجريمة، خرجت إلى الشارع وصرخت "أختي ذبحت البنت"، مما أثار حالةً من الفزع بين الأهالي.

حضرت الشرطة وألقت القبض على السيدة وبدأت التحقيقات للكشف عن الجريمة وتحديد المسؤوليات. وكانت الحادثة مصدمةً لأهالي المنطقة وأثارت غضبًا واسعًا في الأوساط الإنسانية.

الاهالي يطالبون بالقصاص من القاتلة

لقد فقدت أسرة رودينا طفلتها البريئة بسبب جشع ووحشية شخص لم يكن يحترم حياة الآخرين. ونتمنى أن يأخذ العدالة مجراها في هذه القضية ويتم تطبيق العقوبات اللازمة على المتهمة لتحقيق العدالة والردع.

بعد وفاة الطفلة رودينا، انتفضت مدينة نجع حمادي واحتشد الأهالي في مسيرات احتجاجية، مطالبين بالعدالة والقصاص للطفلة البريئة التي انتهى حياتها بطريقة مأساوية.

وعبر العديد من النشطاء والمؤسسات الحقوقية عن استيائهم وحزنهم الشديد تجاه هذه الجريمة الشنيعة، ودعوا إلى زيادة الجهود للحد من ظاهرة العنف ضد الأطفال في مصر.

حبس المتهمةعلي ذمة التحقيق في القضية بمعرفة النيابة

وفي أعقاب الحادثة، تم إيقاف المتهمة وتحويلها إلى النيابة العامة لمحاكمتها بتهمة القتل العمد مع سرقة القرط الذهبي، وتم إصدار قرار بحبسها احتياطيًا لحين انتهاء التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found