حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 05:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تهرب من اسرتها بالزقازيق الي ميت غمر مع صديق الفيس بوك

تعبيرية
تعبيرية

هو رجل بسيط يعيش في مدينة الزقازيق بالشرقية مع زوجته الجميلة وشقيقتها. كانوا يعيشون حياة هادئة وسعيدة معًا، ولكن في يوم من الأيام، اختفت شقيقة زوجته فجأة بدون سابق إنذار.

انتاب الرجل الحزن والقلق حيال اختفاء شقيقة زوجته، فقرر ابلغ الشرطة بأختفائها للبحث عنها.

تركت المنزل بمحض ارادتها

قام رجال المباحث بالبحث والتحريو التحقيق في القضية، وتبين أن الشابة قد تركت المنزل بسبب خلافات زوجية وأنها لم تتعرض لأي جريمة.

لكن المفاجأة جاءت عندما تبين أن الفتاة كانت تعيش مع رجل آخر في مدينة ميت غمر بالدقهلية. تم العثور عليها، وقد أكدت أنها تركت المنزل بمحض إرادتها، وأنها قابلت الرجل الآخر عبر موقع فيس بوك.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وعاد الرجل إلى حياته الطبيعية مع زوجته الجميلة. لقد تعلم الرجل درسًا صعبًا في أن الثقة هي مفتاح علاقاتنا، وأن علينا أن نعمل دائمًا على بناءها والحفاظ عليها.

علاقة علي الفيس بوك وراء اختفائها

وبعد أن تم العثور عليها، قررت المتغيبة ترك منزلها بمحض إرادتها والتواجد برفقة صديقها الجديد الذي تعرفت عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". وأكد الشخص الذي كان يقضي الوقت معها أنه لم يقوم بأي شيء غير قانوني أو غير أخلاقي، وأن المتغيبة غادرت منزلها بحرية إرادتها الخاصة.

وبعد التحقق من هذه المعلومات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الإفراج عن المتغيبة وصديقها بعد التأكد من عدم وجود أي خلافات جنائية أو أي تهمة ضدهما.

الحذر ثم الحذرلتجنب المشاكل الكبيرة

وبهذا تم حل هذه المسألة بشكل سلمي وبالطريقة الصحيحة، وتم حماية حقوق الجميع وتجنب أي انتهاكات للقانون أو الأخلاق. وهذا يدعونا إلى ضرورة الحذر والتأكد قبل نشر أي استغاثة أو ادعاءات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعامل بحذر وحكمة لتجنب أي أضرار أو مشاكل قد تنشأ عن ذلك.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found