حوادث اليوم
الخميس 25 أبريل 2024 01:13 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزمالك يواجة تعثر فريقة بمعسكر مغلق بالأسماعلية

شعار الزمالك
شعار الزمالك

قرر جهاز الفريق الفني لنادي الزمالك، بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض المران الختامي غدًا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز يوم السبت المقبل.

ومن المتوقع أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق في الإسماعيلية بعد انتهاء المران. وقدم الفريق تدريبات فنية وخططية في المران الذي أقيم اليوم الخميس

تقسيمة فنية لفريق الزمالك

وركز المدرب أوسوريو على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال الفقرات الخططية. وخاض اللاعبون تقسيمة فنية تحت إشراف الجهاز الفني لتطبيق الأمور الخططية التي تم التدريب عليها، استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

تجدر الأشارة الي تعثر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في عدة مباريات خلال الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز، حيث فشل في تحقيق الانتصارات المتتالية وانقطعت سلسلة الانتصارات التي حققها الفريق في بداية الموسم.

مشكلة الاصابات في فريق الزمالك

وتعد مشكلة الإصابات التي تعرض لها العديد من لاعبي الفريق هي أحد الأسباب الرئيسية التي أثرت على أداء الفريق، إلى جانب بعض القرارات الفنية الخاطئة وعدم التركيز في بعض المواجهات.

وبالرغم من ذلك، فإن الجهاز الفني للفريق ولاعبيه يحاولون التعافي من تلك النتائج السلبية وتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة، وخاصة مباراة الإسماعيلي المقبلة التي يسعى الفريق لتحقيق الفوز بها وتعويض ما فاته خلال الفترة الأخيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found