حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مرتضي منصور ينقل صراعة مع الاهلي الي ثلاث جهات دولية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

اتخذ رئيس نادي الزمالك المصري المعزول، مرتضى منصور، خطوة جديدة في أزمته المثارة مع الغريم التقليدي الأهلي.

أعلن منصور إرسال ثلاث شكاوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية "كاس" يختصم فيها كلًا من النادي الأهلي واتحاد الكرة ووزير الشباب والرياضة. وفي مؤتمر صحفي عقده في نادي الزمالك، قال منصور "الأهلي ليس على رأسه ريشة، وكذلك اتحاد الكرة. لا نترك حقنا، وجهزت عدة شكاوى سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية، وسبقها تقديم العديد من البلاغات ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي ولجانه".

تدخل حكومي وحل مجلس ادارة نادي الزمالك

وأضاف: "الملف الأول هو التدخل الحكومي من أشرف صبحي وزير الرياضة بحل مجلس إدارة الزمالك في عام 2020 بلا أي سبب، ولا بد من محاسبته.

الملف الثاني هو العنصرية، لن نسمح لأي ناد أو جماهير بتوجيه السباب ضد لاعبي الفريق. الملف الثالث هو قضية محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، لولا حبس رئيس الزمالك لم يكن كهربا ليلعب، لكن من أمن العقاب أساء الأدب، كهربا موقوف دوليا ومحليا، ورغم ذلك شارك بشكل طبيعي".

الزمالك اكبر نادي في مصر وافريقيا

وشدد منصور على أن "الزمالك هو أكبر ناد في مصر وأفريقيا، معركتي مستمرة مع محمود الخطيب، ولا علاقة لي بجماهير الأهلي ولا أحد يستطيع أن ينكر تاريخ الأهلي منذ 1907، ولم يكن ليجرأ أحد من مسؤوليه على الإساءة لنا لولا حبس رئيس الزمالك".

مواجهة الفريقان في دوري ابطال افريقيا

ويأتي هذا الإعلان من قبل مرتضى منصور بعد اتهامات من قبل رئيس نادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، للزمالك بالتورط في تهريب لاعبين إلى قطر بشكل غير شرعي.

وتزامن هذا الإعلان مع توقعات بأن يواجه الفريقان المنافسان في كرة القدم الأهلي والزمالك بعضهما البعض في مباراة قوية في دوري أبطال أفريقيا في عام 2023.

وتشهد العلاقة بين الناديين المصريين منافسة شديدة ومثارة للجدل، ولا يمكن التنبؤ بما ستؤول إليه تلك الخلافات في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found