حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 02:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رحلة البحث عن اسرة طفل اصبح شابا بالصور

الطفل لحظة العثور علية منذ 17 سنه
الطفل لحظة العثور علية منذ 17 سنه

محمد كان طفلا صغيراً عندما عثر عليه في 26 نوفمبر 2003 في مركز ابشواي بالفيوم. كان عمره أقل من سنتين ولم يعرف أحد من أين جاء أو من هو أسرته. وضع في دار رعاية الأطفال بجمعية أصدقاء تحسين الصحة عائشة حسانين في الفيوم، وتم تسميته محمد.

محمد الآن شاب يبلغ من العمر حوالي 19 عامًا ويعيش في دار الرعاية التي أصبحت بيته الوحيد. على الرغم من أنه يتلقى الرعاية اللازمة في الدار

مفاجاءة علي الفيس بوك

محمد يشعر بالحاجة إلى العثور على عائلته الحقيقية ومعرفة من هم وأين هم. ولذلك تم نشر صورته عبر وسائل التواصل الاجتماعي في محاولة للعثور على عائلته.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏الرجل الخارق‏‏

محمد الان

وفي أحد المفاجآت المذهلة، تم الاتصال بالشخص الذي عثر على محمد عندما كان طفلا صغيراً، وتم تزويده بصور لمحمد الآن. كان هذا أول مرة يشاهد فيها الشخص الذي عثر على محمد منذ أن وضعه في دار الرعاية قبل سنوات عديدة.

محمد يتمني الوصول الي اهلة الحقيقين

يأمل الجميع أن يتمكن محمد من العثور على أسرته الحقيقية وأن تتمكن العائلة من إعادة الاتصال بابنهم المفقود وجعله يعيش معهم وسط الأسرة التي ينتمي إليها.

لم يعثر على أي معلومات عن عائلة الطفل محمد، وبقي في دار الرعاية طوال هذه السنوات. ومنذ ذلك الحين، أصبحت حكاية الطفل محمد محور اهتمام الكثيرين، وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل البعض يحاولون البحث عن عائلته لإعادة توطينه في بيته الأصلي.

رحلة البحث عن عائلة محمد رغم مرور كل هذة السنوات

ومن بين الذين يبحثون عن عائلة الطفل محمد، الشخص الذي عثر عليه في العام 2003، والذي نشر الصور التي يظهر فيها الطفل عند العثور عليه، على أمل أن يتم العثور على عائلته.

على الرغم من مرور السنوات، إلا أن حكاية الطفل محمد لا تزال حية في الذاكرة، ويحاول الكثيرون مساعدته في العثور على عائلته. ورغم أن الأمر يبدو صعبًا، إلا أن الأمل ما زال حيًا في العثور على العائلة المفقودة، وإعادة الطفل محمد إلى بيته الأصلي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found