حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجوم عاشوا لحظات رعب بسبب مطاردات معجبيهم

الممثل الأمريكي براد بيت
الممثل الأمريكي براد بيت

يتعرض النجوم حول العالم الي مطاردات من معجبيهم تصل احيانا الي حد تهديد حياتهم ونرصد بعض ماتعرض له نجوم هوليوودومواقف لبعض المعجبين الذين قد يمثلون خطراً على حياة النجوم.

على مر الأعوام ومع زيادة شهرة النجوم ومعرفة المعجبين تفاصيل حياتهم، بما في ذلك أماكن سكنهم، تعرّض عدد من نجوم هوليوود لمواقف غريبة وطريفة وأحياناً خطيرة من معجبيهم.

وفي كثير من المواقف تحوّل المعجبون إلى مترصدين ومهووسين، يلاحقون نجومهم المفضلين من مكان إلى آخر.

ورصد موقع "ذا ليست" الأمريكي أغرب مواقف النجوم مع مترصديهم.

أصبحت الممثلة البريطانية كيرا نايتلي هدفًا لمطارد مهووس بالقطط يدعى "مارك"، كان يتردد على منزلها في لندن لأشهر في عام 2016، وكان مارك ريفيل يحضر في مقر إقامة نايتلي، ويموء عبر صندوق بريدها.

واضطرت كيرا بسبب هذه الواقعة إلى تعزيز أمن منزلها، وعانت لفترة من التوتر بسبب خوفها من مطاردة مترصدها وتصرفاته الغريبة.

تعرض الزوجان المشهوران اللطيفان مايكل دوجلاس وكاثرين زيتا جونز ذات مرة إلى مطاردة مقلقة من أحد المعجبين تضمنت تهديدات عنيفة.

في عام 2004، ادعت معجبة تدعى دوايت نايت، أنها كانت في حالة حب مع دوجلاس وأنها تنوي إيذاء زوجته زيتا جونز، ورغبتها في تقطيعها إلى شرائح لحم.

وأفادت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" بأن نايت، تم اتهامها بارتكاب جرائم متعددة تتعلق بالمطاردة والتهديد، وأمام محكمة في لوس أنجلوس، روت زيتا جونز تجربتها المروعة، وحُكم على نايت بالسجن لمدة 3 سنوات.3- براد بيت

براد بيت من النجوم الذين لا يمكن وصف شعبيتهم، فهو معشوق النساء حول العالم، ولكن حادثة وقعت في يناير 1999، غيرت حياته.

اقتحمت امرأة منزل براد في هوليوود هيلز من خلال نافذة مفتوحة وظلت في الداخل لمدة 10 ساعات تقريبًا وارتدت ملابسه وتركت دمية بها دبوس، فيما اشتبه أنه أعمال سحر.

وجهت لها تهمة الاعتداء على ممتلكات الغير، وحكمت المحكمة عليها بالابتعاد عن مضايقة بيت أو ملاحقته، ومنعها من التواجد على بعد 100 ياردة منه ومن ممتلكاته.

يحلم الكثير من الناس بالزواج من جينيفر أنيستون، وفي يوليو 2010 حاول رجل تحقيق هذا الحلم ومحاولة اختطاف النجمة الجميلة.

المعجب الذي يدعى بيتون أمضى 8 أيام في البحث عن أنيستون لاختطافها قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة.

وبعد إلقاء القبض عليه، تم وضع المطارد في الحجز النفسي من قبل شرطة لوس أنجلوس، بينما حصلت أنيستون على أمر تقييدي مؤقت ضده.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found