حوادث اليوم
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:32 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات زوجية تدفع مسن للقفز في النيل ببولاق ابوالعلا

انتشنتب جثة غريق
انتشنتب جثة غريق

قفز رجل مسن في نهر النيل بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بسبب خلافات زوجية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهه جنائية من عدمه وصرحت بالدفن،

تحريات المباحث

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، كما طلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.

الرقم القومي يكشف صاحب الجثة

وتلقى مأمور قسم شرطة بولاق أبوالعلا بلاغًا من الأهالي بالعثور علي جثة طافية في نهر النيل بدائرة قسم الشرطة ، وبالإنتقال تم التنسيق مع شرطة الأنقاذ النهري وتمطنت من إنتسال الجثة ، وبتفتيش الجثة عثر علي بطاقة رقم قومي الخاصة به وتبين انه يدعي ياسر ك ع 48 سنة.

قفز بكامل ملابسة

وبالفحص تبين أن صاحب الجثة يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كمات تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، وكشفت التحريات بأن لا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وأضافت التحريات بأن خلافات زوجية دفعت المتوفى للقفز في مياة النيل للتخلص من حياته ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found