حوادث اليوم
السبت 20 أبريل 2024 12:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقوط عصابة خطف الموبيلات بموتسيكل مسروق

المتهمين عقب القبض عليهم
المتهمين عقب القبض عليهم

تمكنت قوة امنية اثناء تفقدها الحالة الامنية من ضبط (عاطلين ، لأحدهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة) وبحوزتهما (سلاح أبيض – 3 هواتف محمولة "أحدهم مجهول المصدر" - دراجة نارية " بدون لوحات"). وبمناقشتهما عن مصدر الهاتف المحمول المضبوط بحوزتهما إعترفا بسرقته من أحد الأشخاص حال سيره بدائرة القسم بأسلوب " المغافلة" باستخدام الدراجة النارية المشار إليها،

تنظيم ادوار عملية السرقة والخطف

واعترف فردي عصابة الهواتف المحمولة بالنزهة، باعترافات تفصيلية، ا، حيث قرر أحدهما أن دوره كان يقتصر على قيادة الدراجة النارية، التي لا تحمل لوحات معدنية، والمناورة بها؛ حتى الاختفاء من مكان واقعة السرقة.

بينما قرر المتهم الثاني، بأنه كان يستغل انشغال الضحايا، ويخطف هاتفهم المحمول، وعثر بحوزته على 3 هواتف مسروقة، فقررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيق.

وبمناقشتهما عن مصدر أحد الهواتف المضبوط بحوزتهما؛ اعترفا بسرقته من أحد الأشخاص، حال سيره بدائرة القسم، بأسلوب المغافلة، باستخدام الدراجة النارية، وحيازتهما للسلاح الأبيض بقصد الدفاع، وباستدعاء المجني عليه؛ تعرف على الهاتف، واتهمهما بالسرقة.

وبالكشف على الدراجة النارية المضبوطة؛ تبين أنه مُبلغ بسرقتها من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، وباستدعائه؛ تعرف على الدراجة، واتهمهما بسرقتها.

واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found