الخميس 18 أبريل 2024 04:27 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تركي آل الشيخ يثير جدلاً بين جماهير الأهلي والزمالك بتصريحات مثيرة للجدل وتدعو للتعصب تأجيل جلسة محاكمة حسين الشحات في واقعة ضرب الشيبي لجلسة 9 مايو القبض على مالك صيدلية لحيازتة مخدرة بــ 3 ملايين جنيه بقنا ضبط غش وتلاعب في الموازين في حملة مكبرة من حماية المستهلك وتموين المنشاه والصحه علي مركز المنشاه ”تحذيرات من رياح الخماسين وانتشار الذباب الصحراوي في مصر: استعدادات وإجراءات وقائية” المشدد 6 سنوات لمتهمين بالإتجار في المواد المخدرة بالقليوبية محاكمات عسكرية للتجار الجشعين بسبب ارتفاع أسعار السلع الغذائية تفاصيل العثور على جثة صبي مذبوحا بالقرب من طريق ”اسكندرية الصحراوي منافسة حامية بين محمد امام وأجمد عز في عيد الأضحى 2024: من سيحسم المنافسة؟ إصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بالقرب من منطقة الخطارة بمركز أسوان أصابة 14 شخصًا في أسوان: سيارات الإسعاف تنقل المصابين إلى المستشفى القبض على مزارع أصاب أخر فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

فايا يونان تحيى حفلاً غنائيًا فى مهرجان القصرين بتونس اليوم

فايا يونان
فايا يونان

تحيى الفنانة السورية فايا يونان حفلا غنائيا اليوم الإثنين ضمن فعاليات مهرجان القصرين الدولي في تونس.

ومن المفترض ان تقدم فايا يونان عدد من أبرز الاغاني الخاصة بها التي يحبها الجمهور على مدار الحفل.

يذكر أن عبرت المطربة فايا يونان عن سعادتها لدمجها بين التلحين والغناء والتأليف وقالت في تصريحات، أنها تحب العزف على آلة البيانو والجيتار وتحب التأليف، ولكن الغناء هو الأساس بالنسبة لها، وأنها تحب أن تقوم بتلحين بعض الأغاني في ألبوماتها.

وكشفت عن باقي جولاتها الغنائية في الوطن العربي وقالت" كنت في دبي قبل أن آتي إلى مهرجان الموسيقى العربية بمصر، وسأتجه إلى البحرين والسعودية لأحيي حفلات هناك.

وكانت قد أحيت المطربة فايا يونان، حفلا بمهرجان الموسيقى العربية، وبدأت حفلها بأغنية "غن" من كلمات مهدي منصور والحان خالد الهبر.

وقالت في كلمتها لجمهور المهرجان: “أنا سعيدة جدا لوجودي بالدورة ال٣٠، وأنا واقفة أمام الجمهور المصري”، وتوجهت بالشكر الى وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found