الخميس 18 أبريل 2024 11:39 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كلب ضال يعقر ١٧ شخص بالغربية

كلب ضال يعقر ١٧ شخص بالغربية
كلب ضال يعقر ١٧ شخص بالغربية

شهدت قرية ابشواي الملق التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية مهاجمة أحد الكلاب الضالة للأهالى وعقر نحو ١٧ شخص، من بينهم أطفال، وشباب وسيدات، أثناء سيرهم بالشارع وعقرهم في أماكن متفرقة في الجسد مما أدى إلى اصابتهم بإصابات متعددة.

وكان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ من نقطة شرطة مستشفى قطور، بوصول عدد من الأشخاص المصابين من بينهم أطفال وشباب ومسنين ، مصابين بجروح مابين خفيفه الي متوسطة، بعد تعرضهم للهجوم من قبل أحد الكلاب الضالة في الشارع .

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة أمنية من مباحث مركز شرطة قطور الي محل الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية تعرض نحو ١٧ شخص الي الهجوم من قبل أحد الكلاب الضالة، وعقرهم، في أماكن مختلفة ومتفرقة في الجسد أثناء سيره في الشارع.

وأكد عبد الغني محمد من الأهالى أن القرية شهدت إصابات متعددة بين العديد من المواطنين القاطنين بها بعد مهاجمة احد الكلاب الضالة للمواطنين أثناء سيرهم في الشارع من سيدات وطفلة تبلغ من العمر ٨ سنوات، ومنهم أيضا ٧ أشخاص مقيمين في نفس الشارع، وحاول بعض الأهالي منعه وإبعاده إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك.

تم عمل الاسعافات الأولية للمصابين بمستشفي قطور المركزى، وإعطائهم الأمصال اللازمة والمادة لعقر الكلاب ، كما تم تحويل ٨ حالات الي مستشفي المنشاوي بطنطا، بعض إصابتهم في الوجه، لتلقي الإسعافات والأمصال اللازمة لهم واسعافهم.

تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة وإخطار الطب البيطرى وشرطة المرافق للتخلص من الكلب الضال .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found