حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 01:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع ربة منزل لدغها ثعبان بالسنبلاوين

ارشيفية
ارشيفية

لو يعلم الإنسان ما يخبئه له القدر لظل جالسا في مكانه لا يتحرك ، ولكن كما يقولون " لا يغنى حذر عن قدر " ، فمهما تعددت الأسباب والمقادير فلابد ان يحدث للإنسان ما قدر له في علم الله ، ولا أدل علي ذلك من تلك المرأة التى لم تكن تدرى وهى تقوم بأعمالها اليومية في رعاية حقلها رفقة زوجها .

ولكن القدر كان لها بالمرصاد حينما خرج ثعبان ضخم من بين الأعراش والحشائش ، ظل يتحين الفرصة حتى هجم عليها وأشبعها لدغات قاتلة ، حتى انتشر سمه ، ليس في جسدها فقط بل أودى بحياتها في الحال، ولم تنفع معها كل محاولات الإنقاذ.

تلك المرأة التى تدعى "صباح .م .ال" والتى تبلغ من العمر ٤٦ عاما، والتى تقيم بمدينة السنبلاوين ، والتى قام ثعبان ضخم بلدغها أثناء عملها بأرض زراعية في قرية "شبرا قبالة"، وتوفيت فور وصولها إلى مستشفى السنبلاوين العام.

تعود أحداث تلك الواقعة الى بلاغا تلقاه اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول "صباح.م.ال" ٤٦ عامًا، ربة منزل، ومقيمة قرية "شبرا قبالة"، مصابة بحالة إعياء شديد إثر لدغ ثعبان، وتوفيت عقب وصولها.

بالانتقال وسؤال زوجها "علوي سليم عبد القادر حسين" ٥٨ عامًا عامل، ومقيم بذات القرية، قرر بأنه أثناء عمله هو وزوجته فى أرض زراعية لدغها ثعبان، ما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found