الخميس 28 مارس 2024 11:07 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الحقد والكراهية يوديان بحياة منة بعد تناولها الكريب القاتل

فتاة البحيرة ضحية غدر الصحاب
فتاة البحيرة ضحية غدر الصحاب

استمرارا لسلسلة الجرائم والحوادث المرعبة والغريبة علي الشارع المصري ، والتى بدأت منذ أشهر بجريمة "سفاح الإسماعيلية" ، والذي قام بفصل رأس ضحيته عن جسده ، وسار بها خطوات مزهوا بفعلته الشنعاء ، ومرورا بحادثة ذبح الكاهن علي كورنيش الاسكندرية، ومذبحة نيرة أشرف، وسلمى طالبة الاعلام بمحافظة الشرقية والتى ذبحت علي يد زميلها في وضح النهار ، وانتهاء بتلك الواقعة المأساوية والتى كان الشيطان قاسما مشتركا فيها والتى جرت أحداثها بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة ، حينما اجتمع مجموعة من الصديقات علي مائدة الشر ، لتدبير مكيدة لقتل صديقتهم ووضع السم لها بالطعام، وكان ذلك بسبب إعطائها نصائح لواحدة منهن بالابتعاد عن أحد الشباب الذي كانت تجمعه علاقة عاطفية بها.

وذلك نابع من حقدهم الشديد علي صديقة عمرهم "منة" ، وذلك بأن وضعوا لها حبة الغلة السامة في الطعام "الكريب" بعد أن قاموا بطحنها ، لأن أحد الشباب كان يعتزم التقدم لخطبتها ، مما أثار الحقد والغل والكراهية والحسد في نفوس زميلاتها ، فكيف لها أن تتزوج وهن لا !! ، فاجتمعت الشيطانتان "شيماء وروان" ، وقررا التخلص منها ، حتى يهدأ لهما الجو علي حد زعمهما ، ولكن كما يقولون "أتت الرياح بما لا تشتهي السفن وانكشف أمرهما" .

وفي لقاء مأساوي ومؤثر ومبكى روت الأم المكلومة أخر لقاء بينها وبين نجلتها "منة" قائلة : أن ابنتها تنبأت بخبر وفاتها منذ 40 يومًا، موضحة أنها كانت عائدة من تأدية واجب العزاء في وفاة فتاة من قريتها ، وعند عودتها إلى المنزل تفاجأت من حديث المجني عليها حيث قالت لى يا أمى "أنا حاسة أني هموت زي رحمة" .

وأشارت والدة الضحية، إلى أن ابنتها ألحّت عليها في طلب التقاط بعض الصور التذكارية لهما حيث قالت: قالتلي احضنيني يا ماما وتعالي اتصوري معايا أنا حاسة إن أنا عليا الدور إني هموت وكانت بتسألني هتزعلي عليا وتعيطي لو متّ.

وأضافت والدة الضحية أن ابنتها تلقت اتصالًا هاتفيًا من شقيقة صديقتها شيماء تطلب منها الابتعاد عن شقيقتها وعدم الاتصال عليها هاتفيًا لأنها تلهيها عن مذاكرة دروسها، موضحة أن الضحية أخبرتها أن هذا ليس صحيحا وأنها لم تتصل بشقيقتها لأنها على علاقة عاطفية بأحد الشباب، قائلة: بنتي قالتلها أنا مش ذنبي أن أختك بتكلم شاب ومسجلاه باسمي على التليفون .

وأستكملت والدة المجني عليها، أن زوجها تلقى اتصال هاتفي من الشاب الذي تجمعه علاقة عاطفية بصديقة نجلته يخبره بأن الضحية تعاني من بعض الآلام، موضحة أن ابنتها عندما عادت إلى المنزل نفت حقيقة ما تلقاه والدها وطلبت من والدها البحث عن هوية صاحب هذا الاتصال ، قائلة منة لما رجعت بحثت على الرقم قالتله يا بابا الولد ده اللي بيكلم شيماء وكان عامل حوار .

ونوهت والدة الضحية منة، إلى أن صديقات ابنتها طلبن الاحتفال بتفوقها بعد أن كرّمها أحد المعلمين لتفوقها الدراسي ، موضحة أن ابنتها عادت من المدرسة يوم الواقعة في حالة إعياء شديد بعد ما وضعت صديقاتها السم لها في الطعام "الكريب" ، قائلة: رجعت كانت بتقرأ في المصحف وبعدين قعدت ترجع وقالتلي "أصحابي حطولي السم في الكريب" .

وأضافت والدة الضحية، أن ابنتها قبل وفاتها ونقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها كانت تردد الشهادة، قائلة: كانت بتتشاهد وبتقولنا سامحني يا بابا وسامحيني يا ماما هما اللي أذوني .

وأوضحت والدة منة، أن آخر كلمات ابنتها ترديد الشهادة، والاعتراف على صديقاتها شيماء وروان بوضع السم لها في الكريب .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found