حوادث اليوم
الجمعة 19 أبريل 2024 08:58 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محمد صبحي يوضح حقيقة تصريح ”إحنا شعب عظيم بإمارة إيه؟”

محمد صبحي
محمد صبحي

دافع الفنان محمد صبحي، عن نفسه، ردًا على الانتقادات التي وجهت إليه بعد تصريحاته الأخيرة خلال ندوة له في مدينة بورسعيد، والتي قال فيها "إحنا شعب عظيم بأمارة إيه؟" مما أثار غضب الكثيرين.

وقال محمد صبحي في تصريحات تليفزيونية، إنه لم يذهب إلى مدينة بورسعيد منذ أكثر من 18 عامًا، وسافر مؤخرًا لحضور احتفالية بها 2000 فرد من الرموز الوطنية والإعلامية والدينية والسياسية ورجال الأعمال والشعب البورسعيدي، قائلاً: "هل من المعقول أن أهين الشعب المصري أمام المصريين وأقول مثل هذا التصريح المشين الذي ليس له علاقة بالحقيقة تمامًا؟".

وتابع الفنان محمد صبحي حديثه، بأنه يقصد المواطنين الذين لا يحترمون الطريق ويلقون القمامة فيه، ويجرمون في حق وطنهم، مضيفا: المواطنون في الدول العظمى عظماء لأنهم يحافظون على مواعيد العمل وبنيتهم الأساسية.

وكان صبحي، قد أعرب عن غضبه من سلوكيات الشعب المصري في الشوارع، وتحدث عن الإستخدامات السيئة التي يتبعها الجيل الجديد في السوشيال ميديا، وذلك خلال ندوة في بور سعيد قبل أيام، قائلا: لما حد بيقولي إن شعب مصر عظيم برد عليه وأقوله بأمارة إيه.. احنا عندنا مواقف جمعية كشعب عظيمة، لكن هل شوارعنا نضيفة؟ الناس بترمي الزبالة في الشارع، مصر كانت معروفة بغسيل الشوارع، وزمان كنا بنجري ورا عربية الرش، دلوقت حياة أولادنا كلها بقت على السوشيال ميديا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found