حوادث اليوم
السبت 27 أبريل 2024 07:59 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عمر غرق في الترعة اثناء العمل بارض والده في كفر الشيخ

تعبيرية
تعبيرية

لفظ طالب انفاسة الاخيرة غرقا عقب سقوطه في ترعة، أثناء قيامه بالعمل في أرض زراعية يملكها والده، فانزلقت قدماه في ترعة متاخمة لأرضهما الزراعية، ليسقط فيها ويتوفى متأثرًا باسيفيكا الغرق في ترعة قرية شباس عمير، التابعة لمركز قلين، بمحافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قلين يفيد بغرق طالب أثناء عمله في أرض زراعية يملكها والده.

على الفور انتقل عدد من ضباط المركز إلى القرية وبسؤال والده "م. ع. ش" 45 عامًا، مقيم بقرية شباس عمير، أكد أنه أثناء قيام نجله يوسف عمره 16 عامًا، بالعمل في الأرض الزراعية انزلقت قدمه في ترعة متاخمة لأرضه الزراعية، فسقط فيها ونتج عنها غرق الشاب، حيث جرى انتشاله ونقله إلى استقبال مستشفى قلين المركزي، إلا أنه قد فارق الحياة.

فيما جرى توقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثمان تبين أنه لا يوجد أي إصابات ظاهرة نتيجة على الجثمان وأن الوفاة نتيجة إسفسيكا الغرق وأنه لا يوجد شبهة جنائية نتيجة الوفاة، تحرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة قلين حمل رقم 4301 لسنة 2022، وجرى العرض على جهات التحقيق بمركز قلين، التي صرح بدفن الجثمان بمعرفة أهليته

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found