حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 02:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الليلة..محمد محسن ونوران أبو طالب في مهرجان القلعة

محمد محسن-نوران ابو طالب
محمد محسن-نوران ابو طالب

يستعد الفنان محمد محسن، لإحياء حفل اليوم الثلاثاء الموافق 30 أغسطس، ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء.

ومن المقرر أن يبدأ محمد محسن الحفل، في تمام الساعة العاشرة مساءا، ويقدم خلال خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، منها، سالمة يا سلامة، أنا أتوب عن حبك، حضنك حياة، في قلبي مكان، فوضت أمري، حبات الندى، أهو ده اللي صار، وغيرها.

وتقدم فرقة لأوركسرا الحجرة، في تمام الساعة الثامنة مساءً حفلًا جماهيريًا، يسبق حفل الفنان محمد محسن، ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، تحت إشراف المايسترو الدكتور مدحت عبد السلام، ويتضمن عدد من أهم المؤلفات الكلاسيكية العالمية.

بعده تتغنى نوران أبو طالب بكوكبة من المؤلفات التراثية والمعاصرة منها، أنا والعذاب وهواك، في هويد الليل، صبري عليك طال، الحلوة دي، لأ مش أنا اللي أبكي، صباح ومسا، سألتك حبيبي، إلى جانب مجموعة من أعمالها الخاصة منها فوازير ويا نجمة.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

بدأت فعاليات الدورة 30، من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، يوم الأربعاء الموافق 17 أغسطس، على مسرح المحكى التي تستمر حتى يوم 31 أغسطس الجاري.

وتنظم دار الأوبرا المصرية مهرجان القلعة للموسيقى والغناء، برئاسة الدكتور مجدي صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا والباليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found