حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 04:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أحمد فرحات : معنديش مصدر دخل غير المعاش.. ومحدش طلبني في عمل

 الفنان أحمد فرحات
الفنان أحمد فرحات

صرح الفنان أحمد فرحات عن تفاصيل الأعمال الفنية التي يريد تقديمها للساحة الفنية خلال الفترة القادمة بعد عزوف المنتجين عنة خلال السنوات الماضية، إذ أشار إلى إنه يتمنى تقديم عمل فني يتناسب مع قيم وأخلاقيات مجتمعنًا.

وقال أحمد فرحات، في تصريحات: أتمنى اشتغل في دور يكون مناسب ليا مش خارج عن النص أو خارج عن القيم والأخلاق.

وأضاف أحمد فرحات: أنا مش بحب أخبط على باب حد وأقوله شغلني، طلعت قبل كده في البرامج واتكلمت عن قلة عملي في مجال الفن ومفيش فايدة، اشتغلت وأنا صغير لفترة معينة، وبعدين طلعت على المعاش ومحدش طلبني في عمل.

أحزان فصيح السينما ..حكايات لا تعرفها عن ”أحمد فرحات ” الذى سخر منه مبارك و  قال عنه ” مش الواد ده بتاع طاقية الإخفا ” | نجوم الفن | الموجز

ويشار إلى أن من أبرز أعمال أحمد فرحات، فيلم سر طاقية الإخفاء، الذي عُرض عام 1959، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

ودارت أحداثه حول فصيح، هي الشخصية التي جسدها الفنان أحمد فرحات، الذي يلهو في معمل والده العطار، فيتسبب في ظهور عفريت، يحترق العفريت مخلفًا بودرة تخفي ما تقع عليه، تتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف عصفور قدرات الطاقية، فيقوم باستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده.

أحمد فرحات - ويكيبيديا

وضم فيلم سر طاقية الإخفاء، العديد من الفنانين، عبد المنعم إبراهيم، برلنتي عبد الحميد، توفيق الدقن، أحمد فرحات، زهرة العلا، وهو من تأليف وإخراج نيازي مصطفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found