حوادث اليوم
الإثنين 29 أبريل 2024 01:48 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الشباب والرياضة بالغربية تجتمع لمناقشة كابيتانو مصر

اجتماع الشباب والرياضة بالغربية
اجتماع الشباب والرياضة بالغربية

عقد الأستاذ يسرى الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية اليوم الثلاثاء الموافق 8/30 اجتماعاً مع مديري الإدارات المركزية والفرعية بالمديرية وذلك بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضة ، ومديري الإدارات المركزية والفرعية .

وتناول الاجتماع أهم الموضوعات وكان على رأسها مناقشه الاستعدادات لمشروع كابيتانو مصر والمقرر تنفيذه يوم 9/14 بنادي اتحاد بسيون ووجه بضروره تكثيف الإعلان على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام المتبقيه، كما شدد على ضروره التغطية الإعلامية لهذا الحدث مع بدأ أولى الاختبارات بدايه من الساعه 9صباحاً .

كما ناقش الاستعدادات لتنفيذ حملة 100 مليون شجرة ، وأشار أن الحملة ستتضمن ندوات توعوية لزراعة الأشجار وما ستقوم به مديرية الشباب والرياضة بالغربية من زراعة للأشجار المثمرة والخشبية ، والتى ستقوم مراكز الشباب بتنفيذها بواقع 20 شجرة في 88 مركز شباب .

والتأكيد على ضرورة تنفيذ تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء بمراكز الشباب والملاعب ، وذلك إيمانًا بدور مؤسسات الدولة في المشاركه بترشيد الاستهلاك ، أكد "الديب" على ضرورة تفعيل غرفة العمليات بالإدارة للتواصل معها في حالة حدوث أي أزمة والتأكيد علي المراجعة الفنية لكافه الأدوات الموجودة بالمراكز لمجابهة الأزمات والكوارث من طفايات حريق وخراطيم مياه وغيرها .

شدد "الديب" علي اتخاذ كافه التدابير اللازمة وعوامل الأمن والسلامة داخل حمامات السباحة والتأكيد على تنفيذ كافه الإجراءات الخاصة بالأمن والسلامة داخل الهيئات الشبابية والرياضية وتكثيف الأنشطة داخل مراكز الشباب خلال الفترة الصيفية وذلك تزامناً مع موسم الإجازات .

والتأكيد على استمرار المتابعة لمراكز الشباب والملاعب المنجلة واستمرار التعقيم لمواجهة فيروس كورونا ، والتشديد على إتخاذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بها .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found