حوادث اليوم
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:55 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اذا ظهرت عليك هذة الاعراض فانت مصاب بعين حسد او سحر

تعبيرية
تعبيرية

هل انت مصاب بعين حسد او مس اومالي ذلك روحاني يقدم لنا كافة التفاصيل والاعراض التي تظهر علي المصاب بعض المواقف والمشاهد ممكن تظهر الضرر والاذي ال عندك ال انت مصاب بيه ولا تعلم عنه شيء .
مثلا
شخص يحكي ويقول انا تعبان من وقت مارايت فلان الميت
او
انا تعبان من وقت ماوقفت علي غسل فلان .
او
انا تعبان من وقت زياره قبر فلان .
او
انا تعبان من وقت ماريت فلان مقتول .
او
انا تعبان من وقت مارايت دماء علي الارض .
او
انا تعبان من وقت ما ذهبت للمكان كذا .
او
انا تعبان من وقت مانقلت شقه اخري .
او
انا تعبان من وقت زياره فلان ليا .
او
انا تعبان من وقت مانزلت البحر .
او
انا تعبان من وقت ماعتمرت اوالحج .
او
انا بتعب جدا في شهر رمضان .
او
انا بتعب جدا في ايام الاعياد وخصوصا عرفه .

اولا مشهد الموت :
الجن يخاف جدا جدا جدا من الموت ويوهم نفسه بانه مخلد وذالك راجع لطول عمرهم وانهم معمرين جدا فالوا فيهم يعيش باكثر من الف سنه ان اراد الله ،
ولكن عندما يري الموت بعينه يحدث له رهبه وخوف وتاثر يوثر علي الشخص الذي يسكن جسده ويكون ملحوظ وظاهر ، فايقول الشخص انا متعب من وقت موت فلان او رويه جثه فلان ، او رويه الدماء .
وهذا كل مايخص مشهد الموت والاموات والمقابر .

ثانيا : تغيير المكان
بتغيير المكان قد يتاثر الشخص المصاب تاثر بالغ وذالك لكره عمار المكان الجديد ما في جسده من جن ، وتحدث المناوشات بينهم املا منهم انهم يستطيعون طرده من المكان ، فيتاثر فالبتالي يوثر علي الشخص الممسوس نفسه فتجده يشكوا انه من وقت سطنه في هذا المكان يعاني من تعب وعدم استقرار ونفور منه .

ثالثا : زياره او مقابله بعض الاشخاص .
هناك احتمالات ثالاثه في هذا الامر :
اولا:ام هذا الشخص هو الاخر مصاب بالمس ومافي جسده يكره مافي جسدك وربما هو اعلي منه في الرتبه فيوثر ويعتدي عليه فالنتيجه تكون عكسيه ومحسوسه علي الشخص نفسه ، وينفر من مقابله هذا الشخص مره اخري حتي لا يصاب بالتعب .
ثانيا: قد يكون هذا الشخص هو من افتعل السحر لك ويكرهه الخادم في جسدك كرها شديدا لاعتقاده انه السبب الرائيسي في الحاق الازي به وحبس حريته في هذا الجسد ، فتجد اما رهبه او خوف او ضجر او نرفزه وعصبيه عند مقابله هذا الشخص ، مما يودي للارهاق البدني والتعب البدني البالغ .
ثالثا :ربما هذا الشخص حاسد وحاقد عليك وينظر لك نظرات حسد وهذا يذيد الضرر عليك فيتاثر مافي جسمك من خدام تاثر بالغ بكثره الازي الوارد من الحسد فيذيد التعب الجثماني عليك .

رابعا :نزول البحر
البحار يسكنها الكثير من الجن وفي المجمل اشد انواع الجان هي التي تسكن البحر ، فان ذهبت للبحر وانت مصاب وذاد التعب عليك فاعلم انه حدث مناوشات بين احد الجان ساكن هذه البقه من الماء واعتدي علي مافي جسدك من جان لقدومه الي مكانه ومحاوله لطرده من هذا المكان فتتاثر ويتاثر جسدك وتشعر بالنتيجه العكسيه لهذا الحدث .

خامسا : ذياره الاماكن الدينه او المباركه
الاماكن المباركه نتبارك منها لان الله وحده باركها ، وبه من الصلاح والطهاره الكثير والكثير وبها ايضا كثره من العباده والعباد ، ومعظم الشياطين تكره هذه الاماكن لما فيها من بركات فتجد تاثير سلبي علي الشخص نفسه مما يودي لارهاقه او تعبه الجثماني لاجباره علي ترك المكان الذي يؤذيه وفرار الشخص منه .

سادسا : شهور البركه وايام البركه .
كشهر رمضان مثلا او ايام الاعياد تكون هذه الايام علي معظم الممسوسين وليس جميعهم ايام صعبه جدا لكثره مابها من بركات وعباده وضجر الشياطين سليله نسل ما سكن الجسد منها فتكون مافي الجسد متاثر تاثر بالغ جدا بهذا الوقت وهذه الاشهر والايام ، مما يوثر علي الشخص ذاته الممسوس ويحدث له الكثير من التعب والارهاق البدني في مثل هذه الايام .

واخيرا العلاج النهائي من المس هو الرقيه ان يتعرض الشخص الممسوس للرقيه ويجبر كل مافي جسده من جان علي الخروج وان رفض فالموت افضل الحلول .
ولا تعجل بالشفاء لان الله وحده الشافي وشفاك كرس بوقت وميعاد فلا تعجل فانه اتي لا محاله باذن الله .
واخيرا الله اعلي واعلم بالصواب .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found