حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 10:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة استدراج ممرضة الي عملية قذرة بحجة انقاذ ام عواطلي في مدينة السلام

تعبيرية
تعبيرية

اعتدى عاطلان علي ممرضة بمنطقة مدينة السلام تم استدراجها ، بزعم أن والدة أحدهما في حالة حرجة وتحتاج إلى علاج عاجل، لينتهي الأمر بهتك عرض ملاك الرحمة .

تعود احداث القضية التي هزت مدينة السلام، إلى قيام شابان عاطلان باستدراج ممرضة وتجريدها من ملابسها، وهتك عرضها ـ بعدما لجئوا إلى حيلة الادعاء بمرض والدتهما والاتصال بالهاتف الخاص للضحية والاستنجاد بها.

ووفقا لتحريات المباحث ادعى المتهم الأول أثناء مكالمته للضحية، أن والدته في حالة حرجة قائلا "أمي بتموت إلحقيها "، وبينما هرعت البريئة إلى مكان الواقعة لانقاذ الأم ، وجدت المتهم يطبق عليها محاولا اغتصابها ، لتدرك حينها أنها وقعت في شرك من تجردوا من كل معاني الإنسانية .

وكشفت التحقيقات، ان الضحية شاهدت شخص آخر في المكان ـ والذي كان يمسك بهاتف محمول، لتصويرها وهي مجردة من ملابسها هاتفا " دي جميلة جدا " لابتزازها بالفيديو الذي التقطه وهي مجردة من ملابسها .

استسلمت الممرضة ،التي لم تعرف كيف تتصرف أمام هؤلاء الوحوش، لتستسلم في النهاية للمتهم الأول وتسلمه نفسها خوفا من قتلها، ليعاشرها معاشرة الأزواج ويهتك عرضها ، فيما قام الآخر بتصوير الجريمة من خلال هاتفه.

وفي النهاية تمكنت الضحية من الهرب بعد أن انتهى المتهمان من فعلتهما القذرة، متوجهة على الفور إلى قسم الشرطة، لتحرر محضر بالواقعة، إذ تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين وإحالتهما إلى محكمة الجنايات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found