حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 03:07 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

باسم سمرة يهاجم أحمد السقا و مروان حامد...ومؤلف فيلم «الجزيرة» يُعلق

باسم سمرة- أحمد السقا
باسم سمرة- أحمد السقا

أثار الفنان باسم سمرة حالة من الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحاته والتي وجه فيها اتهامات إلى عدد من النجوم وصناع السينما منهم الفنان أحمد السقا والمخرج شريف عرفة والمخرج مروان حامد ومؤلفي فيلم الجزيرة.

البداية حين حاول الإعلامي عمرو الليثي خلال برنامجه واحد من الناس إخراج الكثير من الأسرار التي يخفيها الفنان باسم سمرة وحين سئل هل الوسط الفني يضطهده أخر مال لديه وقال ليس كذلك ولكن هناك وقائه سبب له مشكلات مع البعض وكان أولها فيلم «الجزيرة» بطولة الفنان أحمد السقا وإخراج شريف عرفة وتأليف محمد وخالد دياب، وقال إن دور «حسن» الذي قدمه في الفيلم كان مميزا ونجح بشكل مرعب في صعيد مصر وقرر صناع العمل أن تموت الشخصية حتى لا تظهر ف يالجزء الثاني وهو ما سبب له أزمة كبيرة وقال إن الفنان أحمد السقا تنصل من الأمر.

بعد اتهامه أحمد السقا.. مؤلف

ورد المخرج والمؤلف محمد دياب مؤلف فيلم الجزيرة على ما قاله باسم سمرة وعلق عبر فيس بوك وكتب، "الموهوب باسم السمرة صرح أن النجم أحمد السقا هو اللي ورا موته في فيلم الجزيره واستبعاده من الجزء التاني.. كمؤلف لفيلم الجزيره شهادتي إن أحمد السقا عمره ما تدخل في حرف في السيناريو، مخرج الفيلم الأستاذ شريف عرفة معندوش نجوم يفرضوا رأيهم ولا حتي يتدخلوا في العمل.. شخصيه "حسن" اللي لعبها باسم السمرة مستوحاة من شخصية حقيقية ماتت في الحقيقه وده سبب اني اخترت أموت الشخصية.. اللي متفق فيه مع باسم إنه ممثل عبقري و يستحق اكتر من النجوميه و النجاح اللي هو فيه".

واستكمل الفنان باسم سمرة هجومه على السقا والمخرج مروان حامد وقال في فيلم «إبراهيم الأبيض» فوجئت بحذف دوري من الفيلم دون علمي بالرغم من أن بده مشاهد خطرة وقفزة من الدور السابع وكانت حجة المخرج مروان حامد أن الدور «ما ظبطش» في الجرافيك وهو ما سبب له أزمة كما أن الفنان أحمد السقا عاد وتنصل من الأمر مرة أخرى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found