حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 01:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعيين أول سيدة بمجلس مدينة كفر الزيات

نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات
نائب رئيس مجلس مدينة كفر الزيات

من المعلوم تاريخيا صدق المقولة التى تقول أن "المرأة نصف المجتمع" ، وفي بعض الأحيان تكون هى المجتمع بأسره لما تحمله علي كاهلها من مسئوليات جسيمة.

فالمرأة هى الأم وهى الزوجة وهى البنت وهى الصديقة وهى الطبيبة التى تخفف آلام المرضي، وبين صدرها ينشأ رجل قوى ، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أولى المرأة اهتماما خاصا لتقديره بمدى الدور الكبير والفعال التى تقوم به داخل وطنها الصغير وهو البيت ، أو وطنها المبير وهو الدولة، ولديها من المقدرة علي تحمل المشاق والصعاب كأعتى الرجال ، وقد مرت المرأة في مصر بالعديد من التجارب والمناصب التى تقلدتها وأثبتت فيها جدارة واستحقاق .

ونظرا لهذا الدور الذي تقوم به المرأة والذي أثبتت فيه نجاحات مذهلة بعد أن خاضت خضام السياسة والوزارة والقضاء ، وحتى المأذونية ، فقد حدث وتولت المرأة منصب نائب رئيس مجلس مدينة كفرالزيات لأول مرة في تاريخ مجلس المدينة ، حيث لم يسبق أنه تم تعيين سيدة في منصب نائب او رئيس لمدينة كفرالزيات .

إنها الدكتورة إيناس عبده حاصلة على الدكتوراة في الحقوق وشغلت منصب الرقابة والمتابعة بحي ثان طنطا ، ومن القيادات الشابة في المحليات بمحافظة الغربية .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found