حوادث اليوم
الجمعة 17 مايو 2024 01:45 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي اشهر دجال في القليوبية يبيع الوهم لضحاياة

 إبراهيم شهاب
إبراهيم شهاب

قررت جهات التحقيق بالقليوبية حبس إبراهيم شهاب وشريكه أ. س 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الإتجار بالعقاقير غير المرخصة ومجهولة المصدر واستخدامها في أمور الدجل والشعوذة بزعم أنها تعالج من المس والسحر والحسد.

كانت معلومات الادجهزة قد كشفت معلومات الاجهزة الامنية قيام الشيخ إبراهيم شهاب "له معلومات جنائية"- كائن بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بإستخدام أساليب الدجل والسحر وبيع بعض الأدوية التى يتم تصنيعها من مواد أولية دون إتخاذ إشتراطات طبية وقيامه بالترويج لنشاطه غير المشروع عبر العديد من المواقع والقنوات الفضائية غير المرخصة.

جلباب وذقن عدة شغل الشيخ ابراهيم

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة مرتكبي جرائم النصب والاحتيال، أن المتهم أوهم ضحاياه بقدرته على علاجهم مستغلًا «الجلباب واللحية» ومظهره الدال على أنه رجل دين، لاقناع الضحايا وكسب ثقتهم، وتحصل منهم على مبالغ مالية، نظير أعماله الاحتيالية.

حبس الشيخ إبراهيم شهاب ومدير أعماله 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الدجل  وتجارة العقاقير المجهولة

تم القاء القبض على ابراهيم شهاب ومدير اعماله عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المركز المشار إليه وضبط الشيخ ابراهيم شهاب والمدير الإدارى ومسئول البث الرقمى".

عثرت اجهزة الامن على 1162 عبوة اعشاب وادوية مجهولة المصدر كان بقوم ببيعها للمترددين علية

قامت قوة امنبة بالتفتيش فى حضور المتهمين وتم ضبط (1162 عبوة أعشاب وأدوية علاجية وتجميلية "مجهولة المصدر"- عدد 4 هواتف محمولة "خاصة بالتواصل مع العملاء وإدارة القناة على موقع "يوتيوب"- جهاز تابلت "خاص بتنظيم الحجز للمرضى وكذا إدارة صفحة موقع "فيس بوك"- مجموعة من الأختام والأوراق والإستمارات الخاصة بالمركز المشار إليه- مبلغ مالى) وبفحص أجهزة الهاتف المحمول والتابلت تبين إحتوائها على دلائل تُشير إلى نشاطهما غير المشروع.

تحقيق ارباح مالية من جيوب البسطاء

بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقرا بنشاطهما غير المشروع بقصد تحقيق أرباح مادية.تم إتخاذ الإجراءات القانونية

وتباشر جهات التحقيق بمحافظة القليوبية تحقيقات موسعة مع الشيخ إبراهيم شهابومدبر اعمالة بعد ضبطهما وبحوزته كمية من تلك العقاقير التي يروج لها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التي يظهر بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found