حوادث اليوم
الثلاثاء 7 مايو 2024 08:08 صـ 28 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد رسائل الاعجاب بين ندي الكامل ومطرب المهرجانات عمر كمال والزواج قريبا

ندي الكامل ةعمر كمال
ندي الكامل ةعمر كمال

منذ عدة اسابيع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تبث ، بأخبار تشير إلى وجود قصة حب بين مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال وسيدة الأعمال ندى الكامل طليقة الفنان احمد الفيشاوي .

وقال مصدر مقرب من ندى الكامل طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي عن استعداد الثنائي لاعلان ارتباطهم وقيامهم بكافة التجهيزات اللازمة لحفل زفافهما المقرر إقامته خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكر تفس المصدر المصدر ان ارتباط عمر كمان وندى الكامل منذ فترة طويلة، خاصة بعد مساندته لها في الكثير من الأزمات التى واجهتها خلال الفترة الماضية.

وكشف المصدر عن استعدادهما للزواج، ولكنه لم يعلن عن موعد حفل الزفاف، مشيراً إلى أن سيدة الأعمال المصرية تود أن يكون موعده مفاجأة للجميع.

ومؤخراً، تبادلت سيدة الأعمال ندى الكامل، ومواطنها مؤدي المهرجانات عمر كمال، عبارات ثناء ومدح عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وجاء ذلك بعد إحياء عمر كمال حفل عيد ميلاد الإعلامي المصري شريف مدكور بالمجان لصالح إحدى المبادرات الخيرية.

وعلقت ندى الكامل على هذه التصريحات، موجهة رسالة تعبر فيها عن سعادتها بما فعله عمر كمال، عبر خاصية "الاستورى"، وقالت: "بحب قلبك يا عمر، زى ما بحب كل حاجة بتقدمها، نفسي أشوف الجانب الإنساني اللي عندك في كل الناس، أنت إنسان رائع.. بحبك".

ورد عليها عمر كمال قائلاً: "مافيش أجمل ولا أطيب من قلبك يا نونا".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found