حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 04:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لوسي رقصت في الافراح دون علم امي وتعلمت الرقص وعمر ي 9 سنوات

لوسي
لوسي

كشفت الفنانة لوسي العديد من المواقف الجريئة والغريبة في مقابلة مع برنامج "كلمة أخيرة" تقديم لميس الحديدي، والذي يبث عبر قناة أون.

الراقصة لوسي - YouTube

تحدثت لوسي عن الظروف التي دفعتها للعمل راقصة قائلة: "تعلمت الرقص في معهد البالية وعمري 9 سنوات، وبدأت العمل كراقصة بسبب مرض والدي ووجوده في المستشفى، ورقصت في الأفراح الشعبية مع أم فنان كبير دون علم أمي".

وتابعت الفنانة لوسي حديثها قائلة: "الرقص مهنة جميلة ومحترمة، لكن ممكن حد يمتهنها ويعمل لها سمعة سيئة". وبسؤالها عن رأي ابنها في مهنتها قالت: "ابني درس ميكانيكا الطيران، ويمارس التوزيع الموسيقي، وثقافته مختلفة ويحترم الفن والرقص وكذلك زوجي".

وتطرقت الفنانة لوسي في حوارها إلى تاريخ الرقص الشرقي بمصر قائلة: "إنه بدأ من خلال الجاليات اليونانية والأرمينية"، كما انتقدت الزحف الأجنبي على الرقص الشرقي قائلة: "ما تقدمه الراقصات الأجنبيات حاليا استعراض عضلات وجمباز".

وبسؤال لوسي عن مشاركتها في مسرحية الحفيد قالت: "فكرت في الانسحاب بسبب الإسفاف في الخروج عن النص، وحديث عامل "البوفيه" عن ديونه أقنعني بالعودة.

مسرحية "الحفيد" قدمتها لوسي على خشبة المسرح القومي، وهي مأخوذة عن رواية للكاتب عبد الحميد جودة السحار، وسبق تقديمها من خلال فيلم "أم العروسة" سنة 1963.

يذكر أن اسم لوسي الحقيقي هو "إنعام" وهي من مواليد 11 ديسمبر1960، وشاركت بجانب الرقص في عدد كبير من الأعمال الفنية كممثلة منها مسلسل "ليالي الحلمية".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found