حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 06:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة طرد شريف منير من شقتة في مصر الجديدة

شريف منير
شريف منير

أعلن الفنان هشام إسماعيل عن برومو مسلسل "إيجار قديم"، الذي يبدأ عرضه السبت 29 أكتوبر، حيث نشر هشام إسماعيل البرومو حيث ظهر الفنان شريف منير فيه مع أبطال العمل وهو يحاول التأقلم على حياته بعد تعرضه لموقف صعب هو طرده من الشقة التي سكنها على مدى 30 عاما.
و يدور العمل حول قصص وحكايات لجيران في عمارة واحدة، كل منهم يمر بمشكلة معينة في حياته الخاصة، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي لايت، ويحتوي العمل على الكثير من الأحداث الإنسانية التي تتعلق بحياتنا اليومية.

و يتكون المسلسل من 30 حلقة، ويناقش قانون الإيجار القديم، ‏من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" الذي يسكن في شقة إيجار قديم بمصر الجديدة، وفي نفس ‏الوقت يمتلك عمارة بالزمالك، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم.

وفجأة ‏يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها رمزي من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، ‏وبالتالي طرد كافة ساكنيها، وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى ‏عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح ‏لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

ومسلسل "إيجار قديم" بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ‏ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من ‏تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found