الخميس 28 مارس 2024 06:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

محافظ البحيرة يعقد اجتماعًا لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها بمشروعات ”حياة كريمة”

عقد اللواء أحمد أنور عباس، السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا لمتابعة الأعمال الجارية ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ونسب تنفيذ المشروعات بمدن ومراكز المحافظة، وتذليل المعوقات التي قد تعترض بعض المشروعات، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.
وأكد السكرتير العام على أهمية مبادرة تطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة" والتي تعمل على تغيير شكل الحياة فى القرى الأكثر إحتياجاً، حيث شهدت البحيرة طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات وذلك بفضل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي تستهدف الإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والاجتماعي والبيئي للقرى الأكثر احتياجًا، مشيرًا إلى التنسيق الكامل مع وزارة التنمية المحلية ومجلس الوزراء ورئاسة الجمهورية لتذليل كافة المعوقات.
و اضاف السكرتير العام أن كافة أجهزة المحافظة تٌولي إهتماماً بالغاً لتنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وفق أحدث النظم والمواصفات الفنية والإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد لها، وتذليل كافة المعوقات التي قد تعترض بعض المشروعات.
وأشاد اللواء أحمد أنور عباس، بالجهود الكبيرة التى تقوم بها القوات المسلحة بمبادرة "حياة كريمة"، مشدداً على تكثيف التعاون والتنسيق بين كافة أجهزة ومؤسسات المحافظة لتنفيذ أسرع المعدلات وإستخدام أحدث الوسائل والمعدات لتحقيق الهدف المنشود من المبادرة وحل أي مشكلة تطرأ على أرض الواقع على الفور.

وتم خلال الإجتماع إستعراض جهود شركات المرافق المختلفة والأعمال والإنشاءات المكلفين بتنفيذها، وكذا مراجعة الأعمال الجارية بالتنسيق بين دار الهندسة وشركات المرافق والمديريات الخدمية، حيث تم التوجيه، بدفع العمل والإلتزام وتكثيف سبل التعاون بين كافة الجهات المشاركة بالمبادرة، بالإضافة إلى إنضباط جميع العاملين بالمواقع التي تتم فيها مشروعات المبادرة.

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found