حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 08:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص لبيعه الدقيق في السوق السوداء بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين من ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص قام بتجميع 60 شيكارة دقيق بلدي لإعادة البيع بالسوق السوداء خلال حملة بمركز الدلنجات.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية.

وضرورة وضع الأسعار على كل سلعة والتعامل الفوري مع أي محاولة لإخفاء أو تخزين أو احتكار السلع واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محاسب مجدي الخضر, بالاشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية، بتنفيذ حملة تموينية على المخابز بالدلنجات.

أسفرت عن ضبط مخبز سياحي بدون ترخيص يقوم بتجميع الدقيق البلدي لإعادة نخلة واستخدامه في إنتاج الخبز وبيعة بالسوق السوداء وتم التحفظ على 60 شيكارة دقيق بلدي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه وجه المحاسب مجدى الخضر وكيل وزارة التموين بتشديد حملات الرقابة التموينية ليلاً ونهاراً للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found