حوادث اليوم
الخميس 25 يونيو 2026 11:49 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح النائب ممدوح عبد السميع جاب الله: التعديلات الجديدة على قانون الإجراءات الضريبية تستهدف حماية المواطن البسيط وتحسين مناخ الاستثمار، وليست فرض أعباء...

احالة 49 من العاملين بفاقوس ومنيا القمح للتحقيق

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين مؤكدا على ضرورة الإستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة و المرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية المختلفة لتحقيق الإنضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وأوضح المحافظ انه تم قيام عبده سالم مديرعام إدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام بمحافظة الشرقية بتشكيل عدة لجان من إدارة المتابعة الميدانية للمرورعلي المنشآت الخدمية بمركزي فاقوس و منيا القمح وذلك لمتابعة سير إنتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة وأسفرت أعمال اللجان عن كشف عدم تواجد ١٦ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية البيروم التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل بالاضافة الى عدم تواجد ١٣ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية الروضة التابعه للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

جاء ذلك اثناء استعراض المدير العام لادارة المتابعة الميدانية بمحافظة الشرقية لتقارير اعمال المتابعة بعموم مراكز المحافظة حيث اكتشف ايضا عدم تواجد ٤ من العاملين بإدارة التموين بفاقوس التابعه لمديرية التموين بالمحافظة وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل وعدم تواجد ٨ من العاملين بمقر عيادة أبو طوالة الصحية التابعة للإدارة الصحية بمركز منيا القمح وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب وكذلك عدم تواجد ٣ من العاملين بمقر جمعية البيروم الزراعية التابعة لإدارة فاقوس الزراعية وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل وخمسة من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية حوض أبو عاصي التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل.

ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير لإتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.

 

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found