حوادث اليوم
الجمعة 26 أبريل 2024 10:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اليوم.. محاكمة 8 في قتل مزارع لسرقة ذرة شامية بالشرقية

محكمة
محكمة

تواصل محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، الأربعاء، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وأمانة سر نبيل شكري، جلسات محاكمة المتهمين بقتل مزارع بدلاً من جاره، وذلك انتقاماً منه بعد أن اشتبك معهم على خلفية قيامهم بسرقة ذرة شامية من أرضه.

اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمقتل مزارع، مُقيم بقرية شوبك بسطة، التابعة لدائرة مركز الزقازيق؛ متأثرًا بإصابة بالغة بالرأس، وإصابة شقيقه بجروح بأنحاء متفرقة في الجسد.

وبالانتقال وسؤال أسرة المجني عليه، اتهموا أشخاصا خارجين عن القانون، مجهولي الهوية بالاعتداء على المجني عليه وشقيقه، فيما توفيت زوجة المجني عليه، حزنًا على مقتل زوجها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد محمد صديقي، رئيس مباحث المركز ومعاونيه بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وبإشراف اللواء عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بأن وراء ارتكاب الواقعة 8، من عزبة حسن أغا المجاورة لقرية شوبك بسطة.

وتبين من التحريات قيام شابين بسرقة كيزان الذرة الخضراء من أرض ملك جار المجنى عليه، فقام بنهرهما وتعدى عليهما بالضرب لسرقتهما محصول الذرة منذ أكثر من شهر، فقرر الشابان الانتقام فعادا بعد ساعات من الواقعة بعد استعانتهما بـ6 آخرين من أصدقائهما، معدين معهم الأسلحة البيضاء والشوم، وبمجرد قدومهم شاهدوا شخصين يفترشان الأرض قبل أن يغلبهما النعاس من شدة التعب من ري محصول الأرز المجاور لمحصول الذرة للشخص المعتدى على الشابين فقاموا بالهجوم عليهما أثناء النوم ما أسفر عن مقتل "مجدى غ" 63 عاما مزارع وإصابة شقيقه إصابات بالغة تم على أثرها نقله للمستشفى.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية إحالتهم للمحاكمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found